الفوائد الصحية للفواكه المجففة - أنوثة
صحتك
للفواكه المجففة فوائد صحية متنوّعة... إكتشفيها الآن!
البروتينات لانقاص الوزن ‏- انوثة
انقاص الوزن
ما هي أفضل البروتينات التي تساعدك على انقاص الوزن؟

مكياجك الصباحي أكثر إتقاناً مع هذه الخطوات!

الثلاثاء، 29 مايو 2018
طريقة تطبيق مكياج صباحي
التألق في الصباح للتوجه الى العمل أو الدراسة يكون مختلفاً عن التألق المسائي في المناسبات الكبيرة والضخمة، وأبرز ما يميز المكياج الصباحي هي البساطة والنعومة اللتين تمنحاك إطلالة أقرب الى الطبيعة، فتبرزين جمالك بطريقة لطيفة مفعمة بالانوثة. اليك في هذا الموضوع من موقع أنوثة طريقة تطبيق مكياج صباحي ناجح وملفت. 
 
ما هي الخطوات لتطبيق مكياج صباحي ملفت؟
 
- البداية تكون من خلال غسل الوجه بالطريقة الصحيحة وتنظيفه بعمق بالغسول المناسب لنوع بشرتك، ومن ثم احرصي على تجفيفه جيداً وتطبيق الكريم المرطب مباشرة لتحمي بشرتك من الجفاف الذي يمكن أن تتعرض له نتيجة عوامل مختلفة. 
 
 
- من ثم إبدئي بتطبيق كريم الاساس على البشرة، واختاره بلون اقرب الى لون بشرتك والمناسب لنوعها، وطبقيه بالطريقة الاكثر سهولة، وهي من خلال استعمال قطنة صغيرة وتمريرها على البشرة لتوزيع عادل ومتساو للكريم الاساس حيث يغطي البشرة بالكامل. 
 
- بعدها، إستعيني بالكونسيلر أو خافي العيوب لتطبيقه في محيط العينين لاخفاء الهالات السوداء، واختاريه بدرجة أقل من لون الكريم الاساس، واحرصي على تطبيقه ايضاً على البقع السوداء أو البنية التي تظهر على البشرة نتيجة عوامل مختلفةأبرزها الشمس والجفاف. 
 
 
- الخطوة التالية تقوم على تطبيق اليودرة الوردية الناعمة على الخدود، لتمنحيهما رونقاً لافتاً وساحراً، ثم ضعي الماسكارا الخفيفة على الرموش من دون المبالغة في تطبيقها لتبقي رموشك طبيعيين. ويمكنك أيضاً أن ترسمي خطاً من الكحل داخل العين مع الابتعاد عن تطبيق الآيلاينر إلا في حال رغبت في الحصول على عيون القطة. ولكن من المفضل في الصباح الباكر أن تستعيني إما بقلم الكحل الملون أو لا تضعي الكحل، فاللون الاسود لا يليق في المكياج الصباحي. 
 
- وفي الختام لا تنسي تطبيق احمر الشفاه، حيث تختارين ذاك الذي يميل الى اللون الوردي الفاتح أو احد الوان النيود الرائجة جداً، وبالتالي تحصلين على مكياج ناعم وساحر في الصباح.