انا الزوجة الثانية كيف اتعامل مع زوجي - أنوثة
حياة زوجية
للزوجة الثانية... هذه النصائح لك لتحسني التصرف مع زوجك!
أكثر الوجهات السياحية ملائمة للنساء
حياة زوجية
لا تفوتي زيارة أكثر الوجهات السياحية الملائمة للنساء!
0 LIKES

هذه الإشارات تؤكّد حبّك لصديقك وغيرتك عليه!

الخميس، 24 يناير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

غالباً ما تتطور علاقات الصداقة المتينة ما بين رجل وإمرإة إلى علاقة حبّ قويّة تشير إليها بعض الإشارات والتصرفات الاتي يمكن أن تصدر عن الطرفين. وفي موضوعنا اليوم سنتوقّف عند أبرز الإشارات التي تؤكد حبّك لصديقك المقرب وغيرتك الملحوظة عليه وندعوك للإطلاع عليها.

هل تعرفين أنّ للتحدّث مع الأصدقاء اتيكيت خاص ايضاً؟

أولاً، عندما تفضّلين قضاء معظم أوقاتك مع صديقك المقرّب ولا تشعرين بالحاجة أبداً للبحث عن الحبّ أو الشريك، تأكّدي من أنّك تكنّين مشاعر حبّ لهذا الشخص وهي تتخطّى بشكل ملحوظ أحاسيس الصداقة العادية.

ثانياً، في كلّ مرّة تنزعجين فيها من عندما يبتعد صديقك عنك ولو لفترة محدودة أو يقوم بمشاريع معينة مع أصدقاء أو نساء أخريات دون دعوتك، تأكدي من تعلّقك الزائد به وغيرتك الملحوظة عليه.


ثالثاً، إذا كنت تغارين بشكل مبالغ وغير مبرر على صديقك المبرّر ولا زلت لا تدركين أسباب هذا الشعور، تأكدي من أنّك بدأت تغرمين به وتكنّين له مشاعر عميقة تتخطّى مشاعر الصداقة العادية التي تجمعكما حالياً.

نصائح أساسية لا تهمليها لغختيار صديقتك المفضلة!

رابعاً، عندما لا تتقبّلين أبداً تقرّب نساء أخريات من صديقك وتشعرين بغيرة وإنزعاج ملحوظ عندما يبني علاقات جديدة معهنّ، تأكّدي من أنّك بدأت تشعرين بالحبّ تجاهه ما يدفعك إلى رفض كلّ علاقة تجمعه بنساء أخريات.