عرض ديور في دبي
عروض الازياء
سابقة تاريخية... ديور الدار الأولى لتقديم عرض للهوت كو...
رالف لورين
موضة كل يوم
تعرّفي أكثر على المصمّم رالف لورين ومسيرة نجاحه!

كيف تنسّقين الملابس الجلدية في إطلالاتك الربيعية؟

الخميس، 28 مارس 2019
نصائح لارتداء الازياء الجلدية في الربيع
ان كنت ترغبين في الحفاظ على إطلالة مثيرة وملفتة في فصل الربيع، فقد ترغبين بتنسيق الملابس الجلدية في إطلالتك اليومية أو الرسمية. وفي هذا الإطار، موقع انوثة يعرض لك هذا الموضوع حيث يقدّم لك مجموعة نصائح لارتداء الازياء الجلدية في الربيع حيث تحصلين على أناقة مبهرة وعصرية. 
 
كيف تنسقين الازياء الجلدية في فصل الربيع؟ 
 
- يمكنك ان تكوني بسيطة في اختيار ملابسك الجلدية، كأن تنتقي فستاناً واحداً من الجلد، ذات اللون الاحادي، سواء أكان من الالوان الكلاسيكية أو الصاخبة، وحينها تنسقينه بطريقة متقنة مع الحذاء الملائم له والحقيبة، ولا تنسي طبعاً الاكسسوارات التي يمكن أن تضفي لمسة من التميز الى اطلالتك بالجلد. 
 
 
- ايضاً يمكنك أن تختاري احدى القطع التي ترتدينها لتكون مصممة من الجلد فقط، سواء أكانت البلوزة أو التنورة، او الجاكيت، وبالتالي يصبح من السهل اعتمادها مع التصاميم الأخرى وتنسيقها من خلال الالوان التي تلعب دوراً بارزاً على هذا الصعيد. ويمكنك أن تنسقي التنورة الجلد القصيرة مع البلوزة البيضاء الكلاسيكية أو السوداء او الكروب توب لتكوني أكثر لفتاً للانظار. أما في ما خص الجاكيت الجلدية، فمن المفضل اختيار الجاكيت القصيرة ذات الالوان الصاخبة التي تمنحك فرادة أكبر. 
 
- من بين الطرق التي يمكنك اعتمادها لتنسيق الازياء الجلدية، هو اختيار الازياء المزدوجة التي تكون مصممة من القماش العادي أو القطني أو الموسلين أو الشفاف من جهة، والقماش الجلدي من جهة أخرى، وبالتالي تحصلين على إطلالة ملفتة وعصرية. فبعض الازياء تكون الاكمام مصممة من القماش الشفاف في حين انها تكون مصنوعة بالكامل من الجلد، وهذه مناسبة جداً لفصل الربيع. 
 
 
- كذلك بامكانك أن تختاري السروال الجلدي لاطلالاتك الرسمية والكاجوال، ويمكن انتقاء الليجينغ الجلدي أو السروال الضيق ما يساعد على منحك إطلالة ساحرة خصوصاً إن قمت بتنسيقه مع الحذاء الرسمي ذات الكعب العالي. أما الالوان فهي يمكن ان تكون متنوعة بين الكلاسيكية والصاخبة لتحصلي على الاطلالة التي ترغبين بها.