أبراج تكتم إستيائها وغضبها وتفّضل عدم التعبير نهائيّاً عنه
صفات الابراج
أبراج تفضّل كتمان إستيائها... هل برجك منها؟
أكثر الأبراج التي ينجذب اليها القوس – أنوثة
صفات الابراج
ما هي أكثر الأبراج التي ينجذب اليها القوس؟
0 LIKES

تبعاً لبرجك... ما هي أكثر الأمور التي تستفزّك؟

الخميس، 16 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

يتميّز كلّ برج من الأبراج بشخصيته وطبعه الخاص، كما يفرح كلّ منها لأمور معينة أو يستفزّ ويغضب من أشياء ومواقف أخرى أخرى. وفي موضوعنا اليوم سنتوقف عند أكثر ما قد يستفزّ كل برج وندعوك لمتابعتنا وإكتشافها معنا.

أكثر الأبراج شغفاً عند النساء... هل برجك منها؟

برج الحمل: يولي مولود الحمل أهمية خاصة للترتيب والتنظيم، وغالباً ما يستفزّ عندما يقابل أشخاص فوضويين وعديمي المسؤولية والتركيز خصوصاً في مجال العمل.

برج الثور: يشتهر الثور بشخصيته الصلبة والجدية وقد يستفز بسهولة تامة عندما يواجه شخصاً عنيداً ومتمسكاً بشدة بآرائه ومواقفه.

برج الجوزاء: قد يشعر الجوزاء بإستفزاز كبير عندما يصعب على المحيطين به إستيعاب شخصيته المتقلبة والغريبة في بعض الأحيان.

برج السرطان: يتميز صاحب برج السرطان بحساسيته الزائدةوحنانه الملحوظ، وغالباً ما يستفزّ عندما يواجه شخصاً مخادعاً أو كاذباً.

برج الأسد: غالباً ما يستفز الأسد عندما يقابل أشخاصاً ضعفاء وسلبيين، إذ يتمتّع في المقابل بشخصية قوية جداً وطاقة إيجابية ملحوظة.

برج العذراء: يتمتّع العذراء بشخصية إجتماعية ولا يتوان أبداً عن بناء علاقات جديدة، لذلك يستفزّ بسهولة عندما يقابل أشخاص إنعزاليين.

برج الميزان: قد يستفزّ مولود الميزان بسهولة تامة عندما يحاول طرف آخر التدخل في شؤونه الشخصية والمهنية.

برج العقرب: يشتهر صاحب برج العقرب بذكائه الشديد وقدرته على التأثير بالآخرين، لذلك لا يقوى على إحتمال الأشخاص الضعفاء والمترددين.

برج القوس: يصعب على القوس الإتفاق مع الأشخاص التقليديين والحياديين الذين غالباً ما يستفزونه، إذ يعشق المغامرة والتجارب الجديدة.

برج الجدي: يتميّز الجدي بجديته ويميل نحو التنظيم والتخطيط على مختلف الأصعدة، لذلك يسهل على الفوضويين إستفزازه بسرعة.

هذه هي أكثر الأبراج حرصاً على النظافة!

برج الدلو: غالباً ما يشعر الدلو بإستفزاز كبير عندما يواجه أشخاصاً يدّعون الحنكة والذكاء، ويحاول إجمالاً الإبتعاد عنهم وتفاديهم قدر المستطاع.

برج الحوت: يعشق مولود الحوت الإبداع والإبتكار وغالباً ما يعتمد على خياله في إنجاز مهامه وأعماله، أمّا الروتين والرتابة فيستفزانه بشكل ملحوظ.