سنكشف لك عن أكثر الأبراج قلقاً من فيروس كورونا، فرافقينا وإحصلي على التفاصيل من موقع أنوثة
صفات الابراج
أكثر الابراج قلقاً من فيروس كورونا... هل برجك منها؟
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى الأبراج التي تحبّ الشعور بالإهتمام
صفات الابراج
أبراج تعشق الإهتمام الزائد... هل برجك منها؟
0 LIKES

أبراج تحبّ السيطرة على الآخرين... هل تنتمين إليها؟

السبت, 28 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى الأبراج التي تفرض سيطرتها على الآخرين

يشتهر كلّ برج من الأبراج بصفات معيّنة وطباع خاصّة تميّزه عن الآخر وتؤثّر على طريقة تعامله مع المحيطين به. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقّف عند الأبراج التي تحبّ فرض سيطرتها على الآخرين والتحكم بزمام الأمور وكافة المواقف التي تواجهها، فلا تترددي بمتابعتنا كي تكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

أي أبراج هي الأكثر دبلوماسية في التعامل مع الآخرين؟

برج الأسد: يصعب على مولود الأسد الإقتناع بوجهات نظر الآخرين وتبنّيها، كما يشتهر بعنده الملحوظ، إصراره وميله الدائم إلى السيطرة على المحيطين به وإقناعهم بالأفكار والمواقف التي يجدها مفيدة وإيجابيّة لهم.

برج الثور: يعتبر الثور من الأبراج الأكثر حباً للسيطرة على الآخرين، فهو لا يتردد أبداً بإتباع الخطوات الضرورية والإلحاح عليهم إلى أن يتمكن من التحكم بآرائهم وفرض الأفكار التي يجدها مناسبة عليهم. كما يصعب على صاحب هذا البرج المعروف بعنده الشديد تغيير رأيه مهما كان.

برج العقرب: يشتهر مولود العقرب بغيرته الشديدة خصوصاً تجاه الحبيب، وغالباً ما يستعمل عنده وحبّه الكبير للسيطرة على الآخرين بغية التحكّم بالشريك. كما يسعى صاحب هذا البرج إلى معرفة كافة تحركات حبيبه وإبداء رأيه وموقفه منها بكلّ جرأة.

هذه الأبراج لا تحبّ الجدال... هل برجك منها؟

برج السرطان: غالباً ما ينتقد السرطان المحيطين به بقسوة عندما يمتنعون عن القيام بما يراه مناسباً. ولا يتردد هذا البرج على الرغم من حساسيته الزائدة، بلعب دور الضحية بغية السيطرة على الآخرين وخصوصاً الحبيب والمقربين جداً منه.

برج الجدي: لا يتأخّر برج الجدي بمحاولة السيطرة على الآخرينخصوصاً عندما يكتشف أنّهم لا يركزون على آرائه أو يأخذونها على محمل الجدّ، ويبدأ عندها بإنتقادهم بشكل مكثّف ومزعج في محاولة للتحكم بهم من جديد.