تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى الأبراج التي تفرض سيطرتها على الآخرين
صفات الابراج
أبراج تحبّ السيطرة على الآخرين... هل تنتمين إليها؟
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى الأبراج التي لا تبالي بالفراق
صفات الابراج
هذه الأبراج لا تبالي إطلاقاً بالفراق... هل برجك منها؟
0 LIKES

أبراج تعشق الإهتمام الزائد... هل برجك منها؟

الثلاثاء, 31 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى الأبراج التي تحبّ الشعور بالإهتمام
لكلّ برج من الأبراج صفات، طباع وحاجات معيّنة تميّزه بشكل ملحوظ عن الآخر، ومنها من يحبّ الإهتمام الزائد ويسعى دوماً إلى الحصول عليه من قبل المقربين منه. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى الأبراج التي تهوى الشعور بالإهتمام، وندعوك لمتابعتنا كي تكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

أبراج تحبّ السيطرة على الآخرين... هل تنتمين إليها؟

برج الحمل: يتميّز الحمل بإستقلاله الذاتي وإعتماده المحدود على المقرّبين منه، إلّا أنّ ذلك لا يمنعه من طلب الإهتمام الزائد منهم بطرق ذكية وغير مباشرة. فغالباً ما يعزز هذا الإهتمام شعور الحمل بالقوة والإنتماء إلى علاقة إجتماعية أو عاطفية معينة.

برج السرطان: يشتهر مولود السرطان بحساسيته الزائدة ما يجعله من الأبراج التي تحبّ الشعور دائماً بالإهتمام، ما يوفّر له الإحساس بالأمان والإستقرار. وغالباً ما يترقّب السرطان ويلاحظ تصرفات المحيطين به وطريقة تعاطيهم معه، وقد يشعر بالإكتئاب والظلم أيضاً في حال لم يظهروا له إهتمامهم.

برج الأسد: يحتاج صاحب هذا البرج إلى الإهتمام الزائد والملحوظ على مستوى علاقته العاطفية أو تعاطيه العادي مع الآخرين، وغالباً ما يفرح بهذا النوع من الإهتمام الذي يعتبره مديحاً إيجابياً ويحفّز شعوره بالرضا والأمان أيضاً.

هذه الأبراج لا تحبّ الجدال... هل برجك منها؟

برج الميزان: يصعب على مولود الميزان الإستمرار بعلاقته العاطفية تحديداً أو حتّى صداقاته في حال لم يشعر بالإهتمام الكافي من قبل الطرف الآخر، ما يجعله من الأبراج التي تولي أهمية خاصة للإهتمام ولا يوفّر أيّة فرصة أو محاولة للحصول عليه.

برج العقرب: لا يولي العقرب إجمالاً أهمية خاصة وملحوظة للإهتمام الزائد في علاقاته، إلّا أنّها متملّك في طبعه ولا يمكن أن يتقاسم شريكه أو حتّى أصدقائه مع أحد ما يدفعه في بعض المواقف إلى طلب إهتمام كامل منهم.