إكتشفي في السلايدشو التالي من أنوثة أبرز العادات التي يجب التخلي عنها بسبب فيروس كورونا
صحتك
عادات يجب التخلّي عنها نهائيّاً بسبب فيروس كورونا المس...
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي أبرز أسباب السعال الجاف في الصيف
صحتك
أسباب عدّة للسعال الجاف في الصيف... إحذريها!
0 LIKES

خطوات ولا أسهل لإطالة أظافرك هذا الصيف!

الخميس, 04 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح مهمة لإطالة الأظافر في فصل الصيف تعرضها لك أنوثة في التالي
ترغب أغلب النساء بالحصول على أظافر طويلة وجذّابة خصوصاً خلال فصل الصيف، ما يدفعهنّ للبحث إجمالاً عن النصائح التي يمكن أن تفيدهنّ في هذا السياق. فإذا كنت تنوين إطالة أظافرك هذا الصيف وتحتاجين بعض النصائح، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنقدمها لك.

بالصور... طبّقي أروع موديلات الأظافر لعام 2020!

1- احرصي على ترطيب أظافرك يومياً خلال الصيف مستخدمة أحد الزيوت الطبيعية على غرار زيت اللوز أو جوز الهند، إذ تتعرض الأظافر في هذا الفصل تحديداً لأشعة الشمس التي تؤدي بدورها إلى تصدعها وتشققها ما يحفّز تكسّرها ويمنعك من إطالتها بسهولة.

2- لا تنسي إرتداء القفازات عندما تستخدمين الماء لغسل الأطباق أو القيام بأعمال المنزل، إذ غالباً ما تضعف الأظافر ويسهل تكسرها عند تعرّضها المتكرر للماء. ولهذه الخطوة دور أساسي في حماية أظافرك في مختلف الفصول وخصوصاً الصيف، كما تساعد على إطالتها بسرعة وسهولة أكبر.

3- حاولي إستخدام مزيل طلاء خالٍ قدر المستطاع من مادة الأسيتون ذات التأثير السلبي على الأظافر، إذ تعزز جفافها وتضعفها ما يجعلها أكثر عرضة للكسر والتشقق. ومن المستحسن هنا إعتماد مزيل طلاء بتركيبة ترتكز على الزيت.

للحدّ من تكسّر أظافرك... جرّبي أسهل الوصفات المنزليّة!

4- إتّبعي نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً يرتكز على المأكولات الغنية بالكالسيوم والبروتينات على غرار السمك، اللحوم والبيض إذ ينعكس بشكل إيجابيّ جداً على صحة وسلامة أظافرك ما يساعد على إطالتها بشكل ملحوظ.

5- إشربي كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً فللماء دور أساسي في ترطيب جسمك خصوصاً خلال فصل الصيف، ما يساعد في الحفاظ على رطوبة أظافرك أيضاً ويسهّل عمليّة إطالتها.