زوجك يستقبل الكثير من الضيوف في منزلكما والأمر يرهقك؟ إليك الحل
حياة زوجية
زوجك يستقبل الكثير من الضيوف في منزلكما والأمر يرهقك؟ ...
نصائح مهمة للتعامل مع الزوج عندما يقضي 24 ساعة برا البيت
حياة زوجية
زوجك يقضي 24 ساعة خارج البيت؟ هكذا تتعاملين معه!
0 LIKES

زوجتك تراسل غيرك؟ إهدأ وإتّبع هذه الخطوات!

الخميس, 25 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح ضرورية للتعامل مع الزوجة التي تراسل غير زوجها تجدها في الموضوع التالي
قد يلاحظ الزوج أحياناً أنّ زوجته تراسل شخصاً معيناً وتتواصل معه بشكل مريب ومستمرّ، ما يعزز قلقه ويدفعه إلى البحث عن الخطوات التي يمكن أن تفيده في هذا السياق. فإذا كنت تواجه هذه المشكلة مع زوجتك وتحتاج بعض النصائح، رافقنا في هذا الموضوع حيث سنعرضها لك.

زوجتك لا تهتمّ بنفسها؟ لا تهمل هذه الخطوات!

أولاً، حاول التأكد في المرحلة الأولى من شكوكك تجاهها بطريقة سلسة وذكية دون لفت إنتباهها، من خلال مراقبة تصرفاتها وخصوصاً ردات فعلها المختلفة وتعابير وجهها عندما تقترب منها أثناء إستخدام الهاتف بغية المراسلة.


ثانياً، احرص على مفاتحتها بطريقة هادئة وذكيّة بالموضوع والشكوك التي تجول في خاطرك، ومن الضروري هنا الإبتعاد عن الإتهام والعصبيّة أثناء الحديث معها إذ سيدفعها ذلك إلى إتخاذ ردة فعل سلبيّة قد تؤدّي إلى تدهور علاقتكما أكثر. وإسألها عن الأسباب التي دفعتها إلى هذه الخطوة الغريبة والغير مستحبّة، فلربما كانت أسبابها منطقيّة، بعيدة عن الخيانة ولا تستدعي القلق أو الخلاف بينكما.

ثالثاً، حاول إيهامها لأكثر من مرّة بأنّك تراسل شخصاً أو امرأة غريبة ما سيدفعها إلى الإستفسار منك عن ذلك، ويفتح لك المجال عندها بمناقشتها بشكوكك بطريقة سلسة ومنطقيّة. وأظهر لها هنا مشاعر الغيرة والإنزعاج التي تشعر بها عندما تزداد شكوكك تجاهها وتلاحظ أنها تراسل غيرك.

الزوج الشكاك... كيف يمكن التعامل معه؟

رابعاً، لا تتردد بتجاهلها والإبتعاد قليلاً عنها في حال لم تلاحظ أيّ تغيير بتصرفاتها الغريبة، ما سيدفعها ولو بشكل تدريجي إلى ملاحظة إنزعاجك منها وإعادة التفكير بتصرفاتها التي بدأت تؤثّر بشكل سلبيّ على علاقتكما الزوجية.