الكشف عن موعد زفاف دانيلا رحمة وناصيف زيتون… هل أكدا الخبر؟
يوميات المشاهير
الكشف عن موعد زفاف دانيلا رحمة وناصيف زيتون... هل أكدا...
الجمهور ينتقد مايا نعمة بسبب رقصها وهي في الشهر التاسع من الحمل
يوميات المشاهير
الجمهور ينتقد مايا نعمة بسبب رقصها وهي في الشهر التاسع...

هل كشف ألكسندر علوم ورحمة رياض عن وجه إبنتهما في أوّل ظهور علنيّ لها؟

الثلاثاء، 11 يونيو 2024
هل كشف ألكسندر علوم ورحمة رياض عن وجه إبنتهما في أوّل ظهور علنيّ لها؟

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع اول ظهور لابنة رحمة رياض والكسندر علوم بعد أشهر قليلة على ولادتها في تركيا. ولكن الغريب أن الوالدَين لم يكشفا على وجه الطفلة "عالية" والفنانة العراقية تفصح عن السبب. 

أول ظهور لابنة رحمة رياض والكسندر

نشر الممثل العراقي الكسندر علوم عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، مجموعة من الصور العائلية لزوجته وابنته. ولفت الأنظار في الصورة الأولى من الألبوم حيث ظهر وهو يحتضن طفلته بحنان الأبوة. 

و تعمّد الممثل على عدم الكشف عن وجه ابنته "عالية" بالطريقة التي حملها بها والقبعة الموضوعة على رأسها، وعلّق بالقول: "قلبي بين يدي ... اللهم لكَ الحمد... أشكر الله على كل شيء في حياتي... أنا فعلاً ممتنّ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ALEXANDER ULOOM (@uloom)

وفي الصور الأخرى، ظهر الكسندر علوم وهو يقبّل ابنته ويجلس مع زوجته يعبّر عن حبّه الكبير عائلته من خلال أغنية JOY of my life للمغني الأجنبي Chris Stapleton. 

وحظي المنشور بتفاعل كبير من قبل المتابعين الذين تمنوا الحياة السعيدة للثنائي العراقي الشهير والعمر الطويل لابنتهما الأولى، فجاء في بعض التعليقات: "ربي يحفظها ويديمكم جميعاً"، "تتربى بعزّك"، "أجمل عائلة... الله يحفظكم ويسعدكم ويخليكم لبعض طول العمر". 

رشاقة وبطن ممسوح... رحمة رياض تُذهل الجمهور بأوّل ظهور لها بعد الولادة

سبب عدم الكشف عن وجه ابنة رحمة رياض والكسندر 

في سياقٍ متصل، كانت الفنانة رحمة رياض قد كشفت في البث المباشر على منصة تيك توك مع الفنان السوري ناصيف زيتون عن أنها لن تكشف عن وجه ابنتها لاحترام خصوصيتها إلى حين أن تكبر وتقرّر إذا كانت تريد الظهور العلني أو لا. وقاطعها حينها ناصيف وقال إن عالية فيها شبه من والدها ووالدتها ووصفها "بتجنن". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)