بعد أكثر من عشرين عاماً لقاء يجمع عمرو دياب وشيرين رضا… شاهدوا الصور!
يوميات المشاهير
بعد أكثر من عشرين عاماً لقاء يجمع عمرو دياب وشيرين رضا...
راندا البحيري تكشف سبب زيادة وزنها… فهل تعاني من مرض معيّن؟
يوميات المشاهير
راندا البحيري تكشف سبب زيادة وزنها... فهل تعاني من مرض...

"مطلقة رسمياً"... مودل روز تحتفل بإنفصالها عن زوجها بطريقة غريبة وجديدة!

الإثنين، 13 مايو 2024
“مطلقة رسمياً”… مودل روز تحتفل بإنفصالها عن زوجها بطريقة غريبة وجديدة!

في العادة يتكتّم المشاهير عن طلاقهم ولكن ما فعلته النجمة السعودية مودل روز في الساعات الماضية الأخيرة صدم الجميع، فأثارت جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب احتفالها بطلاقها. 

احتفال مودل روز بطلاقها

نشرت مودل روز عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور ومقطع فيديو توثّق لحظة إحتفالها بطلاقها بطريقة جديدة وجريئة، حيث ظهرت برفقة صديقتها وهما يتجوّلان بسيارتها الفارهة رافعين لافتة مكتوب عليها باللغة الانكليزية: "مطّلقة رسمياً"، وعبّرت عن سعادتها فعليّاً أمام الناس بالشوارع وقاموا بإلتقاط صور ومقاطع فيديو لهما.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎𝑀𝑜𝒹𝑒𝓁 𝑅𝑜𝓏‎‏ (@‏‎model_roz‎‏)‎‏

وتفاعل الرواد مع منشور مودل روز مستغربين من ما فعلته، فمن التعليقات التي وردت تحت المنشور: "فعلاً العلاقه لما تكون سامه تحتاج احتفال زي هذا"، "فعلا أجمل واروع شعور الطلاق من الشخص السام زي انولد من جديد لكن دي المره هو اللي داق طلق والآلام هادي الولاده زي الهروب من المفترس وفرحة النجاه"، "واضح انك كنتي منتظره هاي اللحظة مبروك والجاي اجمل".

خلافات مودل روز وزوجها السابق

نشير إلى أنّ عارضة الأزياء روز كانت قد عانت من الخلافات مع زوجها السابق محمد آل حمود والتي إستمرّت لعدة سنوات، وكانت قد أعلنت مشهورة السوشيل ميديا خلال ردّها على إحدى متابعاتها على حسابها على سناب شات عن أنّها لن تكرّر مرّة ثانية تجربة الإرتباط برجلِ عربيّ بعد تجربتها السيئة التي عاشتها مع محمد آل حمود.

بالفيديو... شقيقة مودل روز تهدّد بالإنتحار والسبب غير متوقع!

وأشارت مودل روز إلى أنّ تجربتها إنتهت بالمحاكم حتى تحصل على حقّها بالطلاق منه، وأنّ أمورها مع المحكمة السعودية قد انتهت منذ فترة طويلة ولكنها عانت من المحكمة الأميركية لعدة سنوات والآن حصلت على الطلاق رسمياً

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎𝑀𝑜𝒹𝑒𝓁 𝑅𝑜𝓏‎‏ (@‏‎model_roz‎‏)‎‏