فيروس كورونا سرقه بسرعة… مصر تودّع الممثل أحمد خليل بحزنٍ كبير
يوميات المشاهير
فيروس كورونا سرقه بسرعة... مصر تودّع الممثل أحمد خليل ...
نجوم عرب وعالميين يجتمعون دعماً لمركز سرطان الاطفال في لبنان
يوميات المشاهير
نجوم عرب وعالميين يجتمعون دعماً لمركز سرطان الاطفال في...

جاستن بيبر يرتدي الحجاب خلال الغناء على المسرح... ويثير جدلاً واسعاً!

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
جاستن بيبر يرتدي الحجاب خلال الغناء على المسرح… ويثير جدلاً واسعاً!

خلال الساعات القليلة الماضية، طُرحت تساؤلات عدة بعد انتشار صور وفيديوهات تُظهر ارتداء جاستن بيبر الحجاب وهو يرقص ويغني على المسرح، ولم يُعرف ما الهدف من هذه الخطوة. وكالعادة تفاعل معه الجمهور الحاضر في الحفل على وقع الأغاني التي قدّمها مع الفرقة الموسيقيّة التي تواجدت معه.

تعليقات بين الغاضبة والمبرّرة

أمام هذه المشاهد التي تم تداولها بكثرة في العالم والمنطقة العربية حول ارتداء جاستن بيبر الحجاب إنهالت التعليقات التي كانت بمعظمها سلبية وتهاجم النجم، فقد إعتبر البعض أنّها ربما إهانة الى الديانة الإسلامية بوضعه الوشاح على رأسه بشكلٍ يشبه الحجاب، مع نظارات شمسيّة على عينه.

ارتداء جاستن بيبر الحجاب

بالمقابل هناك الكثير من ردود الفعل على الفيديوهات والصور من حفل جاستن بيبر الغينائي بررت تصرفه هذا، وأشارت الى أنّه في الفترة الماضية إنتشرت على السوشيل ميديا وتحديداً على تيك توك ترند وضع الوشاح على الرأس مع النظارات الشمسيّة على العيون، وشاهد رواد هذه المواقع عدد هائل من الفيديوهات مع هذا الترند.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber)

تفاصيل عن حياة شيلوه براد بيت... الإبنة الأولى لأنجلينا جولي من زوجها السابق!

جاستن بيبر في السعودية... قريباً

ويتحضّر النجم الكندي جاستن بيبر لإحياء لِحفل غنائي سيكون في المملكة العربية السعودية مع الموسم الختامي لسباق جائزة "الفورملا 1" وتحديداً بمدينة جدة في الخامس من شهر ديسمبر المقبل. وهي المرّة الأولى التي يتوجه فيها المغني الشاب جاستن بيبر الى السعودية لحفلٍ غنائي، ما جعل الجمهور يعبّر عن السعادة الكبيرة بالخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حتى أنّ البعض نشر فيديوهات مع حالة من البكاء والصراخ للتعبير عن الفرحة الكبيرة مع العلم بقدومه الى جدة.

ارتداء جاستن بيبر الحجاب