أي صيحات ستكون الأكثر رواجاً في ربيع 2023؟
عروض الازياء
أي صيحات ستكون الأكثر رواجاً في ربيع 2023؟
3 مصمّمين لبنانيين يسرقون الأنظار بمجموعاتهم لربيع 2023
عروض الازياء
3 مصمّمين لبنانيين يسرقون الأنظار بمجموعاتهم لربيع 2023

هل أنتِ جاهزة لتتألقي بأفخر المجوهرات هذا الموسم؟

الإثنين، 03 أكتوبر 2022
هل أنتِ جاهزة لتتألقي بأفخر المجوهرات هذا الموسم؟

مهما اهتمّت المرأة بازيائها وما يرافقها من أكسسوارات، يبقى للمجوهرات الفاخرة حصّة خاصة في المناسبات، حيث تجذب الأنظار كلّها اليها ببريقها وجمالها الساحر. فهل أنتِ جاهزة للتألق بأروع المجوهرات؟ اليكِ ما تقدّمه أهمّ دور الموضة العالمية من قطع جذّابة.

شانيل

تتجه دار شانيل لاعتماد مقاربة عصرية في أحدث مجموعات مجوهراتها، تماشياً مع ما تريده المرأة اليوم من اظهار لفرادة شخصيتها. فهذه الدار تقدّم صيحة أقراط الأذن المتعددة والتي تجعل اطلالتكِ مودرن وأنيقة في الوقت نفسه. فشانيل تدعو المرأة للجرأة، لاظهار ستايلها دون تردّد عبر الجمع بين عدّة موديلات من الأقراط التي تأتي ضمن مجموعة Extrait De Camelia وCoco Crush. فما رأيكِ بهذا الستايل؟

 

مجموعة شانيل High Jewelry N.5 تحتفل بمرور 100 عام!

كريستيان ديور

الألماس هو نقطة الجذب القويّة لدار ديور هذا الموسم، واللافت في أروع المجوهرات التي تقدّمها التنويع في تصميم الحبيبات والجمع ما بين أشكالها المتعدّدة. فنرى الألماس المربّع في الخواتم مندمجاً مع الدائري والنجميّ والبيضاويّ... وهذه القطع الفاخرة من تصميم فيكتوار دي كاستيلان لكي تكون معبّرة عن رقيّ المرأة في اهمّ المناسبات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dior Official (@dior)

 

شوبارد

من لا يحبّ النجمة العالمية ماريا كاري؟ ها هي تحضر اليوم كالوجه الاعلانيّ الخاص بدار شوبارد ومجموعة مجوهراتها Chopard x Mariah Carey Collection والتي تركّز بشكل أساسيّ على شكل الفراشة. فكما ترين في الصورة تقدّم الدار تصميماً ضخماً للعقد المزيّن بفراشة مرصّعة كلّها بالألماس، وكذلك هناك أقراط أذن تتبع الستايل نفسه وأساور وخواتم لكي تختار المرأة منها ما يليق بذوقها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chopard Official (@chopard)

 

فان كليف أند أربلز

مجموعة هذه الدار الجديدة أطلق عليها اسم Perlée وهي تدمج ما بين الذهب الأصفر، الذي اشتقنا لرؤيته بعدما كان الذهب الابيض هو المسيطر لوقت طويل، وحبّات المرجان الملوّنة التي تضفي على الذهب الاصفر نفحة رائعة من الالوان. واللافت في هذه المجموعة عودة السلاسل الطويلة التي تُعتبر مفضّلة عند الكثير من النساء، ويمكنكِ تنسيقها مع أي بلوزة او فستان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Van Cleef & Arpels (@vancleefarpels)