بالصور… كيف كانت ردّة فعل سيلينا غوميز على خبر حمل هايلي بيبر؟
يوميات المشاهير
بالصور... كيف كانت ردّة فعل سيلينا غوميز على خبر حمل ه...
تفاصيل لافتة من رحلة الأمير هاري وميغان ماركل الى نيجيريا!
يوميات المشاهير
تفاصيل لافتة من رحلة الأمير هاري وميغان ماركل الى نيجي...

والدة كيم كارداشيان تعلن إصابتها بالسرطان!

الأحد، 12 مايو 2024
والدة كيم كارداشيان تعلن إصابتها بالسرطان!

عاش الجمهور حالة من الصدمة بعد إعلان خبر اصابة والدة كيم كارداشيان، كريس جنير بالسرطان في الفيديو الترويجي لبرنامج the Kardashians، فهل حدّدت كريس نوع السرطان ومدى خطورته؟.

اصابة والدة كيم كارداشيان بالسرطان

شاركت النجمة كريس جنير البالغة من العمر 68 عاماً، خبر إصابتها بالمرض الخبيث مع بناتها كلوي كارداشيان وكيندال وكايلي جينر، فقالت وهي تحبس دموعها: "أجريت صورة شعاعية لقد وجدوا الأطباء كيساً وورماً صغيراً".

وظهرت ابنتها كيندال وهي تواسي شقيقتها كايلي فور معرفتهما بالخبر الحزين، في حين ظهرت ابنتها كلوي وهي تنظر حولها بإستغراب وبصدمة كبيرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Kardashians (@kardashianshulu)

ولم تقدّم ربة عائلة كارداشيان المزيد من التفاصيل حول حالتها الصحيّة قبل إنتهاء العرض الترويجي للبرنامج. وسوف يتعرّف المعجبون على المزيد حول مشكلتها الصحية عندما يتمّ بثّ الموسم الخامس على قناة Hulu بتاريخ 23 مايو المقبل.

حالة كورتني كارداشيان الصحية

كريس جينر ليس فرد العائلة الوحيد الذي من المتوقّع أن يناقش أخبار الصحة العاطفية. إذ تمّ تصوير الموسم الجديد بينما كانت كورتني كارداشيان باركر حامل بابنها "روكي" الذي تشاركه مع زوجها ترافيس باركر، وقد عانت كورتني من مضاعفات خلال فترة الحمل.

فقد شاركت كورتني جمهورها في منشور، قالت فيه: "هذه أفضل نعمة في العالم لكنه حمل شديد الخطورة". وأضافت: "اضطرّرت إلى إجراء عملية جراحية للجنين وكان الأمر مرعباً". وتتضمن الصورة لقطة لكارداشيان باركر مستلقية على سرير المستشفى وهي تمسك بيد زوجها.

بالفيديو... شاهدوا حوض إستحمام كيم كاردشيان المليء بالشوكولا!

وكشفت كورتنر للمرة الأولى للجماهير أنها اضطرّت للخضوع لعملية جراحية للجنين في شهر سبتمبر 2023. وقامت بتحميل منشور على تطبيق انستقرام تشكر فيه أطبائها على إنقاذ حياة طفلها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kourtney Kardashian Barker (@kourtneykardash)