من الصداقة الى الإرتباط الرّسمي… تعرفوا على قصّة حبّ دانا الحلاني وخطيبها آلان سعد!
يوميات المشاهير
من الصداقة الى الإرتباط الرّسمي... تعرفوا على قصّة حبّ...
بعد علاقة حبّ طويلة… عقد قرآن جميلة عوض وأحمد حافظ
يوميات المشاهير
بعد علاقة حبّ طويلة... عقد قرآن جميلة عوض وأحمد حافظ

كعكة ضخمة وسيجارة... إطلالة فيفي عبده الغريبة جداً تثير الجدل!

الثلاثاء، 04 يونيو 2024
كعكة ضخمة وسيجارة… إطلالة فيفي عبده الغريبة جداً تثير الجدل!

صدمت اطلالة فيفي عبده الغريبة جداً الجمهور الذيت تفاجؤوا بمظهر الراقصة المصرية على غلاف إحدى المجلات في دبي، وتمكّنت الممثلة من تصدّر الترند بالعديد من الدول العربية منها مصر، الامارات، السعودية، لبنان بسبب صورها المثيرة للجدل.

اطلالة فيفي عبده الغريبة جداً

نشرت فيفي عبدو عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة صور من جلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات العربيات. وظهرت النجمة في الصور بإطلالة صادمة، فقامت بعمل تسريحة شعر ضخمة جداً وطويلة كثيراً، مع نظارات شمسية برّاقة والسيجارة في فمها والرجال حولها يشعلون لها القداحة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PLASTIK (@plastik)

فهذه الإطلالة التي تظهر فيها فيفي للمرّة الأولى أثارت جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ شنّت حملة إنتقادات وسخرية عليها حيث لم يتقبّل البعض شكلها هذا وهي في عمر ال71 عاماً.

ومن التعليقات التي إنتشرت على الصفحات الالكترونية: "فيفي كاردشيان"، "إيه يا فوفا عايزة مننا إيه"، "بنحبك يا فوفا"، "ملكة"، "5 اموااه". فيما آخرون عبروا عن إعجابهم بإطلالة الفنانة، فكتبت ناشطة على انستقرام: "رغم عمرها الكبير بس شوف الاسنان شكد حلوة والوجه عبالك عمرها ب الاربعينات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PLASTIK (@plastik)

بسعرٍ خيالي... بيع عباءة فيفي عبده الشهيرة بمزاد خيري في الإمارات!

إطلالة فيفي عبدو الثانية 

بإطلالتها الثانية، بدت فيفي وكأنّها فرد من عائلة كارداشيان بحسب آراء الجمهور، إذ إرتدت معطفاً فضفاضاً وطويلاً باللون الأسود من دار الأزياء "بالنسياغا"، وتميّز بأكتافه المُدببة وإرتدت شعراً مستعاراً أسود اللون وصل طوله إلى قدمَيها وإنسدل بإنسيابية على جانبَي كتفها فيما كانت تضع نظارة شمسيّة سوداء.

وظهرت النجمة المصرية في أحد مقاطع الفيديو وهي ترقص بحرفية أمام الحضور الذين هتفوا وصفّقوا لها، فيما تحدت صاحب المجلة في الرقص بإستخدام العصا. ووصفت المجلّة فيفي بـ"الأيقونة" و"الأسطورة"، وأضافت أنّها إحدى الفنانات العربيات العظيمات اللاتي أسهمنّ بتشكيل الثقافة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PLASTIK (@plastik)