لماذا تجذب جزيرة أمهات الشيخ كلّ الأنظار في السعودية؟
سفر
لماذا تجذب جزيرة أمهات الشيخ كلّ الأنظار في السعودية؟

بينها المغرب... إليكِ أجمل أماكن حول العالم لقضاء شهر العسل!

الخميس، 30 مايو 2024
بينها المغرب… إليكِ أجمل أماكن حول العالم لقضاء شهر العسل!

هل إنتهيتِ من تجهيزات حفل الزفاف وبيتكِ الجديد ولكن تريدين إيجاد المكان المميّز بعد الزفاف مع شريككِ لقضاء أجمل شهر عسل؟ لا تقلقي تجاه هذه المسألة، لأنّنا سنساعدكِ لإكتشاف أجمل الأماكن الرومنسية والرائعة وأفضل وجهات لشهر العسل.

افضل وجهات لشهر العسل

تعدّ رحلة شهر العسل من أجمل اللحظات التي يقضيها العروسان سوياً، لا سيما أنها تكون بداية التعارف الحقيقيّ بينهما، لذا يجب أن تكون رحلة رائعة ومميزة. وتتعدّد الوجهات التي يمكن للعروسين إختيارها والتي تتنوّع بحيث تضمّ مناظر طبيعية خلابة والفرص الترفيهية الرائعة وأماكن الإقامة المريحة والعديد من المعالم السياحية الجميلة. لذا سنعرض عليكِ بعض الأماكن التي إعتبرت الأفضل لهذا العام بحسب شركات السفر والسياحة.

جزر المالديف

أصبحت هذه الجزيرة الواقعة في وسط المحيط الهنديّ مكاناً شهيراً بين الزوجَين لقضاء شهر العسل. وذلك مع المنتجعات الخلابة التي تتمتّع بها المالديف والشواطئ الرائعة والمناطق المثيرة للإهتمام التي ستجعل العروسَين أكثر سعادة. كما توفّر فنادق هذه الجزر العديد من الأنشطة التي سيستمتع بها العروسَين كثيراً.

المغرب

ستأخذكما المغرب إلى عالمٍ آخر، بمزيجٍ راقٍ يجمع بين أماكن خاطفة للأنفاس وتُراث قديم وشعب لطيف ومضياف. والمناظر الطبيعيّة كثيرة التنوّع بالمغرب، كما أنّ الفنادق ليست مذهلة فحسب، بل توفّر العديد من وسائل الترفيه المتنوّعة.

سويسرا

يعدّ هذا البلد من أروع الكنوز الأوروبيّة ومن أفضل وجهات سفر لشهر العسل، وهذا البلد المعروف بكثرة المياه فيه أضاف إلى الجمال بعداً جديداً بفضلِ العديد من مواقعه الخلابة من بُحيرات إلى برك وشلالات. وبالتالي إنّ الرومنسية والإنفراد هما من أهم العوامل التي توفّرها سويسرا والتي تجعل منها المحطة الأمثل لقضاء لحظات رائعة لمن يفضلّون هذه الأجواء، غير أنّها تُعتبر أيضاً من البلدان الهادئة والتي تمتلك أجواءً لا تُنسى.

اليونان

لا شكّ أنّ جزر اليونان من أجمل الأماكن لشهر العسل وتمتاز بسياحة مُزدهرة تجعل منها وجهة جذّابة تستقطب السيّاح من كافة أنحاء العالم. وذلك لما تتمتّع به من ثراء سياحيّ وطبيعيّ يشمل أماكن ووجهات تُعتبر من أجمل الوجهات السياحيّة في قارة أوروبا.

وهناك مواقع تاريخيّة رائعة لإستكشافها ومأكولات لذيذة لتذوقها من البحر الأبيض المتوسط، وحتى الشواطئ الأكثر جمالاً وروعة التي تنتشر على سواحل البلاد.

7 نصائح مهمّة لترتيب الشنطة اليدويّة للرحلات!

سريلانكا 

لا يوجد أجمل من هذا البلد للإستمتاع وقضاء أجمل الأوقات في أحضان الطبيعة الخلّابة وسط مناظر ساحرة وأماكن جديدة للإستكشاف في سريلانكا. 

فهذه الجزيرة لديها الكثير لتقدّمه لكما خلال أوقاتكم لقضاء شهر عسل ممتع أمام البحر أو بين الجبال الضخمة، بالإضافة الى المعالم السياحيّة الرائعة والمنتجعات المميّزة والنشاطات التي يمكن فعلها في الطبيعة.