برنامج “قسمة ونصيب”… صراع بين نسبة المشاهدة المرتفعة والمجتمعات المحافظة؟!
يوميات المشاهير
برنامج "قسمة ونصيب"... صراع بين نسبة المشاهدة المرتفعة...
من الصداقة الى الإرتباط الرّسمي… تعرفوا على قصّة حبّ دانا الحلاني وخطيبها آلان سعد!
يوميات المشاهير
من الصداقة الى الإرتباط الرّسمي... تعرفوا على قصّة حبّ...

الشرطة تداهم منزل بيرين سات بعد الإحتفال بعيد ميلاد زوجها... ما القصّة؟

الثلاثاء، 04 يونيو 2024
الشرطة تداهم منزل بيرين سات بعد الإحتفال بعيد ميلاد زوجها… ما القصّة؟

لم يمرّ عيد ميلاد المغنّي الشهير كينان دوغلو الخمسين بسلام بل داهمت الشرطة منزل بيرين سات في ساعات الفجر الأولى بعد الإحتفال الذي حضره عدد من أصدقاء الثنائي والأقارب، فما الذي حصل معهم في هذه المناسبة السعيدة؟

الشرطة تداهم منزل بيرين سات

إحتفلت الممثلة التركية بيرين سات بعيد ميلاد زوجها الفنان كينان دوغلو بعيد وسط أجواء فرحة وحماسية ضجّت بها مواقع التواصل الإجتماعي، لا سيما بعد نشرها في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على انستقرام مجموعة صور من الحفل وأرفقتها بتعليق كتبت فيها كلمات رائعة ومؤثّرة تعبّر من خلالها عن حبّها الكبير لزوجها.

فكتبت بما معناه: "أعتقد أنّك أعظم هدية يحصل عليها الفرد وفي هذه الليلة الخاصّة التي نحتفل فيها بوجودكَ... شكراً لوجودك معي في أسعد لحظاتنا وفي الألم أيضاً... وأنا محظوظة جدّاً بوجودكَ معي... أحبّك كثيراً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ВЕrЕn_loversonly (@beren_loversonly)

وإنتهت الحفلة بنهاية حزينة بعد أن إنزعج السكان من الموسيقى الصاخبة التي إستمرّت حتى منتصف الليل وإتصلوا بالشرطة بعد العديد من التحذيرات، فتدخلّت الشرطة في الحفل الذي لم ينتهِ رغم التحذيرات.

وتفاعل الرواد مع هذه المناسبة حيث تمنوا للمغنّي العمر الطويل والحياة السعيدة مع زوجته الفنانة، فجاء في بعض التعليقات: "عيد ميلاد سعيد والعمر الطويل مع بعضكما"، "أجمل ثنائي تركي... كتير مهضومين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BErEn Saat 🐝 Fans Brasil 🇧🇷 (@berenfans_brasil)

ما حقيقة حمل تايلور سويفت بطفل من حبيبها ترافيس كيلسي؟

من هو زوج بيرين سات؟

ولِد كينان دوغلو في عام 1974 بمنطقة جيهانغير في إسطنبول، وشكّل هويته الموسيقيّة من خلال تأثّره بشكلٍ كبير بالأجواء الثقافيّة والفنيّة للمدينة التي وُلد فيها والتي تظهر من خلال أسلوبه المميّز في الموسيقي، كما أنّه لا يتكلّم كثيراً عن حياته الزوجية في وسائل الإعلام بل يفضّل الخصوصية، وتزوّج كينان دوغلو من بطلة مسلسل "العشق الممنوع" في عام 2014 ويُحافظ الزوجان على زواج مستقرّ بعيداً عن أنظار الجمهور والإعلام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BErEn Saat (@berenn_saat)