الأمير الحسين كما لم ترونه من قبل… يتحدّث عن مشاعر الأبوة والحياة الزوجية بعيداً عن السياسة والأزمات!
يوميات المشاهير
الأمير الحسين كما لم ترونه من قبل... يتحدّث عن مشاعر ا...
بوراك أوزجيفيت في زيارته الأولى الى بنغلادش… ولهذا السبب تدخلت الشرطة!
يوميات المشاهير
بوراك أوزجيفيت في زيارته الأولى الى بنغلادش... ولهذا ا...

الشيف بوراك يستلم جائزة في مهرجان "كان" السينمائي والجمهور ينتقده!

الثلاثاء، 28 مايو 2024
الشيف بوراك يستلم جائزة في مهرجان “كان” السينمائي والجمهور ينتقده!

أثار إستلام الشيف بوراك جائزو من جوائز "ويبا" في مهرجان كان السينمائي بدورته السابعة والسبعين جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي الذين إستغربوا من سبب مشاركته في هذا الحدث، مما دفع نجم الطبخ التركي بالردّ على الإنتقادات وحملة الهجوم الواسعة ضدّه، فماذا قال؟.

جائزة الشيف بوراك في مهرجان كان

أعلن الشيف بوراك عن إستلامه جائزة من جوائز "وييا" المخصّصة للمؤثرين على السوشيل ميديا وللمدونين  حول العالم، وهي تنظّم كجزء من مهرجان "كان" السينمائي. وتفاجأ بوراك من ردّة فعل البعض من الجمهور الذين إنتقدوا الأمر وتهجموا عليه من خلال التعليقات، منها: "لماذا حصلت على جائزة من كان؟"، "ما بعرف شو الك شغل  هونيك؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

فتساءل الشيف التركي في ردّه على الهجوم: "لا أفهم لماذا يفعل بعض الأشخاص ذلك... لدي حساب على إنستقرام يضمّ أكبر عدد من المتابعين في تركيا وحول العالم... سواء أعجبك ذلك أم لا... أنا لا أفعل أي شيء خاطئ أو وقح تجاه أيّ شخص".

وأضاف: "وجّهوا لنا الدعوة للمهرجان ومشينا على السجادة الحمراء... شاهدنا الفيلم وقد حصلنا على جائزة وسنعود... ولكن لا أفهم لماذا يفعلون ذلك... هناك تعليقات سيّئة حقاً... لا أفهم لماذا أزعجوني كثيراً".

بعد مشاجراتها مع النجمات... الجمهور يمنح حارسة الأمن في "كان" لقب "نجمة المهرجان"!

الشيف بوراك يعبّر عن حبّه لمهرجان "كان"

وأشار بوراك إلى أنّه ذهب إلى مهرجان "كان" على نفقته الخاصّة، فعلّق: "لا توجد رعاية من أي شركة... لقد قبلت الدعوة وجئت على حسابي... عمري 28 عاماً وأحاول أن أفعل شيئاً بمفردي... لقد جئت إلى هنا بتذكرتي الخاصة أنا لا أشعر بالإهانة من هذا الأمر... فأنا لستُ شخصاً يتقبّل كل حدث لكنّي أحبّ هذا المكان".

وكان الشيف بوراك قد شكر القائمين على المهرجان من خلال منشور نشره عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، حيث وثّق من خلال مقطع فيديو لحظة إستلامه الجائزة، وعلّق بما معناه: "شكراً لهذه الليلة الرائعة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)