إعتراف غريب من حبيب سيلينا غوميز الجديد… وإليكم تفاصيل علاقتهما الغرامية!
يوميات المشاهير
إعتراف غريب من حبيب سيلينا غوميز الجديد... وإليكم تفاص...
ريم سامي تخطف الأنظار في حفل زفافها… وعمرو دياب يحيي السهرة وسط أجواء حماسية!
يوميات المشاهير
ريم سامي تخطف الأنظار في حفل زفافها... وعمرو دياب يحيي...

الجمهور المغربي غاضب... هل يُمنع سعد لمجرد من الغناء في بلاده؟

الأحد، 19 مايو 2024
الجمهور المغربي غاضب… هل يُمنع سعد لمجرد من الغناء في بلاده؟

ربما الوقت قد مرّ ولكن الجمهور لم ينسَ ما فعله الفنان المغربي سعد لمجرد منذ أشهر حيث تمّ الحكم عليه وسجنه بتهمة إغتصاب فتاة فرنسية وخرج من الحبس بعد دفع كفالة مالية كبيرة. وعاد بعدها لممارسة نشاطه الفني من إصدار أغاني وإحياء حفلات غنائية في بعض الدول. ولكن هذا لم يوقف الهجوم على سعد لمجرد من قبل الجمهور خاصة أولاد وطنه الذين يطالبون بمنعه من الغناء في المغرب. 

الهجوم على سعد لمجرد مستمرّ

تصدّر وسم "لا لحفلات سعد لمجرد في المغرب" مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك تزامناً مع تنظيم مهرجان "موازين" الموسيقى العالمي لإنطلاقه في شهر يونيو المقبل. 

ويتعرّض الفنان سعد لمجرد لحملة هجوم شرسة في بلاده حيث يطالب العديد من الرواد المغربيين بمنع لمجرد من الغناء وذلك بسبب قضيته الشهيرة وإصدار حكم بحقه لست سنوات بتهمة الإغتصاب والأعتداء الجنسي. 

وإنقسمت الآراء بين مؤيدّين ومعارضين، فالبعض تضامن مع سعد لمجرد وإعتبروه فنان الصفّ الأوّل بالمغرب والعالم العربي، فيما آخرون شجّعوا الحملة وإعتبروها إهانة لواحد من أكبر المهرجانات في العالم.

تصرّف سعد لمجرد مع إحدى معجباته على المسرح يثير الجدل!

إدارة مهرجان "موازين" تردّ وتوضّح حقيقة تواصلها مع سعد لمجرد

كل تلك التفاصيل، دفعت إدارة مهرجان موازين للردّ على الهجوم من خلال نفيها خبر تواصلهم مع الفنان سعد لمجرد، وأنّه لم يكن مدرجاً ضمن قائمة المهرجان، نظراً لقضيته القانونيّة التي تعترض ذلك، وفقاً لوسائل إعلام مغربية. 

نشير إلى أنّ الفنان سعد لمجرد يتمتّع بسراح مشروط، وذلك بعد ما إستأنف حكم السجن الصادر بحقه بتهمة الإغتصاب، بعدما أبدت محكمة الجنايات في العاصمة الفرنسية باريس بتاريخ 24 فبراير 2023 قناعتها بحصول الواقعة وتأكيد التهمة على الفنان العربي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)