بالفيديو… نانسي عجرم تكشف عن اسم ابنتها الرابعة والجمهور يتفاعل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... نانسي عجرم تكشف عن اسم ابنتها الرابعة والج...
دعماً لغزّة… بيلا حديد تشارك في فيديو كليب أغنية “غزّة تنادي”
يوميات المشاهير
دعماً لغزّة... بيلا حديد تشارك في فيديو كليب أغنية "غز...

بطاقة فستان كيم كارداشيان تتصدّر الترند والجمهور يسخر منها!

الثلاثاء، 11 يونيو 2024
بطاقة فستان كيم كارداشيان تتصدّر الترند والجمهور يسخر منها!

أثارت بطاقة فستان كيم كارداشيان أثناء حضورها عرض أزياء دار بالنسياغا على هامش أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية جدلاً واسعاً بين الرواد الإلكترونيين، فإليكم كيف تفاعلوا معها. 

بطاقة فستان كيم كاردشيان

أطلّت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في أحدث ظهور لها، مرتدية فستاناً أنيقاً باللون الأسود من قماش الدانتيل، لكن ما لفت الإنتباه بشكل واسع هو بطاقة السعر التي بقيت متصلة بالفستان، مما أثار التساؤلات حول ما إذا كانت النجمة تتقصّد ذلك لتتصدّر الترند أم أنّها نسيت إزالتها؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L'OFFICIEL HOMMES ITALIA (@lofficielhommesitalia)

وفي الحالتَين، تعرّضت كيم البالغة من العمر 43 سنة إلى حملة واسعة من السخرية والإنتقادات، فكتب ناشط على منصة "أكس": "ما هذا الهراء الذي ترتديه كيم كارداشيان على أنّه أكسسوار... بطاقة سعر؟"، وكتب آخر: "إرتدت كيم كارداشيان فستاناً من ماركة Balenciaga... وتركت ثمنه عمداً.. أتوقع أن يصبح هذا تجاهًا جديداً للموضة".

بالفيديو... شاهدوا حوض إستحمام كيم كاردشيان المليء بالشوكولا!

بطاقة السعر فكرة من "بالنسياغا" 

وبحسب موقع "بيج 6"، إنّ فكرة إضافة بطاقة السعر للفستان هي من أفكار المدير الإبداعي لدار الأزياء "بالنسياغا" ديمنا جفاساليا، المعروف بسجلّه الحافل بتحويل الأشياء البسيطة إلى عناصر بارزة وباهظة الثمن لا بد من إقتنائها، وقال الموقع: "لذا لن نتفاجأ إذا أصبحت بطاقة السعر... هي الأكسسوار التالي في صيحات عالم الموضة".

في سياق متصل، لفت العديد من الرواد إلى أنّ شكل كيم تغيّر بشكل ملحوط بسبب نحافتها المفرطة، فكتبت ناشطة: "هل هذه كيم أو شخص آخر... لماذا تبدو هكذا؟ تغيرت كثيراً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)