في الذكرى الأولى لزواجها… أوّل صور رسمية للأميرة رجوة آل سيف وهي حامل
يوميات المشاهير
في الذكرى الأولى لزواجها... أوّل صور رسمية للأميرة رجو...
إطلالة رائعة لمرام علي وشقيقتها في عيد ميلادها… هل من شبه بينهما؟
يوميات المشاهير
إطلالة رائعة لمرام علي وشقيقتها في عيد ميلادها... هل م...

دموع كريستيانو رونالدو حديث الجمهور حول العالم!

الأحد، 02 يونيو 2024
دموع كريستيانو رونالدو حديث الجمهور حول العالم!

ليلة مأساوية عاشها فريق النصر يوم الأوّل من أمس، بعد خسارته أمام نادي الهلال بركلات الترجيح في نهائي كأس خادم الحرمَين الشريفَين، فتصدّرت صور وفيديوهات بكاء كريستيانو رونالدو الترند على الوسائل الرقمية. فما هو مصير "الدون" ومستقبله في الفريق السعودي؟. 

بكاء كريستيانو رونالدو على أرض الملعب

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو في حالة حزن شديدة بعد المباراة حيث أجهش في البكاء وألقى بنفسِه على الأرض في مشهدٍ تصدّر عناوين الصُحف العربية والعالمية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات توثّق لحظة إنهيار الدون على أرض الملعب وجمهوره لم يتخلَّ عنه بل دعمه حتى في الخسارة، فكتب المغرّد السعوديّ تركي آل حصوصة: "بلغ من العمر أربعين عاماً وحقّق الإنجازات جميعها وأصبح من أكثر المشاهير والنجوم المعروفين في مجال كرة القدم وهو أغنى الرياضيّين وأثراهم"، وتابع: "فوق كل ذلك نجده يبكي مثل الطفل لأجل أنه خسر مباراة... كرستيانو رونالدو أعظم شخصيّة ناجحة عبر التاريخ ويجب أن تُدرّس شخصيته في المدارس والجامعات".

وأيضاً، كتبت الناشطة لبنى: "يبكي بحرقة حين يخسر فريقه وكأنّها بطولته الأولى... حدثني عن الشغف والتنافسية والمسؤولية... ذروة كاريزما رونالدو هي شغفه المُشتعل إلى الأبد".

مصير كريستيانو رونالدو

في سياق متصل، كشف الرئيس التنفيذي لنادي النصر، الإيطالي جويدو فينجا عن مصير الدون في النادي وقال في تصريحات صحفية: "كريستيانو رونالدو سيستمرّ معنا لقد أصبح دمه أصفر... كذلك المدير الفنّي للفريق لويس كاسترو مستمرّ في قيادة الفريق لقد قدّم نتائج جيّدة مع الفريق".

بالفيديو... شاهدوا لحظة طرد كريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر والهلال!

جورجينا رودريغيز حاضرة في المدرجات

وكانت حريصة جورجينا رودريغيز على حضور المباراة في مدرجات الملعب مع أولادها لدعم والدهم كريستيانو رونالدو، ونشرت عارضة الأزياء العالمية مجموعة من الصور أثناء مشاهدتها المباراة وعلّقت عليها: "ضربات جزاء... بعيداً عن الفوز باللقب... مبروك للنصر على المباراة التي قدَّمها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)