استغلال بقايا الطعام في رمضان
نصائح وحيل الطبخ
كيف يمكن الاستفادة من بقايا الطعام خلال شهر رمضان؟
سلطة الارز
سلطة
سلطة الارز
LIKES

كارثة في وجه إمرأة بعد أن وضعت بيضة في الميكروويف!

الأحد، 25 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
كارثة في وجه إمرأة بعد أن وضعت بيضة في الميكروويف!

أصبحت حيل الطبخ السريعة من أكثر ما يحبّ الجمهور مشاهدته عبر التلفاز او المنصّات الالكترونية، وذلك لتسهيل الأمور عليهم في المطبخ وهذا ما حصل بعد أن شاهدت إمرأة أحد الطهاة في برنامجه ينصح بوضع بيضة في الميكروويف لمدة دقيقة.

آيني لانش، الأم لطفلين والبالغة من العمر 36 عاماً، أخذت بنصيحة الشيف في برنامجه وأرادت أن تقوم بنفسها بالتجربة فوضعت بيضة في الميكروويف لمدة دقيقة بهدف تحضير وجبة الفطور لها ولعائلتها.

الكارثة وقعت!

مع وجود البيض داخل كوب زجاحي مع الماء في الميكروويف، لم تعلم آيني أنّ الأمر فيه خطورة فهي إتبعت نصيحة الطاهي من خلال برنامجه التلفزيوني، حتى حلّت الكارثة وإنفجر في وجهها وتسبّب لها بجروحٍ وحروق بالغة في كل ناحية الوجه، حتى أنّ المساحة الموجودة حول عينيها مصابة بالأورام.

وبعد أن إنفجر في وجهها الميكروويف، البيض والماء المغلي بدأت آيني لانش بالصراخ لزوجها جوني، وهرعت الى الحمام وبدأت تضع المياه الباردة على وجهها، ومن ثمّ توجه زوجها الى الصيدلية لتضع بعض الكريمات العلاجية على الوجه، إلّا أنّ ذلك لم ينفع وإستمرت معاناة آيني الى أن تطلب نقلها الى المستشفى.

بيضة في الميكروويف

الحصول على جهاز أيفون بشرط إفساد صيامه... ماذا فعل شاب أمام هذا الخيار؟!

وعند خروجها وتوجهها الى المنزل لترتاح، أرادت آيني لانش مشاركة قصتها مع العالم كلّه، لذا نشرت صور وجهها بالكامل منذ نقلها الى المستشفى، وفي تصريحاتها للوسائل الإعلامية قالت أنّها تريد أن تنشر التوعية لعدم وضع بيضة في الميكروويف والإنتباه من الأمور والتأكد قبل تجربتها.