انتقادات كبيرة تطال نسرين طافش… مكياج كامل وهي على سرير المستشفى!
سينما ومسلسلات
انتقادات كبيرة تطال نسرين طافش... مكياج كامل وهي على س...
نهى نبيل تعلق لأول مرّة على الفيديو المسرّب من منزلها وهي توبّخ ابنها!
يوميات المشاهير
نهى نبيل تعلق لأول مرّة على الفيديو المسرّب من منزلها ...
LIKES

الحصول على جهاز أيفون بشرط إفساد صيامه... ماذا فعل شاب أمام هذا الخيار؟!

الخميس، 22 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
الحصول على جهاز أيفون بشرط إفساد صيامه… ماذا فعل شاب أمام هذا الخيار؟!

أثار مقلب بشاب مسلم الجدل بشكلٍ واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم تداول الفيديو على الصفحات المتنوّعة. وفي التفاصيل فقد نشر يوتيوبر سوري يعيش في لندن الفيديو الذي يتضمن المقلب الذي تم تنفيذه بشابٍ مسلم، حيث يُعرض عليه "آيفون 12 برو ماكس" ولكن هناك شرط للحصول عليه، وهو أن يفسد صيامه... فهل قبل بذلك؟ 

هذا حرام!

مقلب بشاب مسلم سرق أنظار رواد السوشيل ميديا وظنّ البعض أنّه سيفعل كل شيء للحصول على الجوال، ولكن المفاجأة كانت عندما أجاب مقدمة البرنامج قائلاً: "أجننتي، هذا حرام ولن أقبل به!". ولم يستسلم الشاب امام الاغراء ومحاولات افطاره للحصول على الهاتف. ولكن في نهاية الامر وحين غضب الشاب الذي يُنفذ فيه المقلب، تمّ الكشف عن الحقيقة، حيث شُرح له أنّ هذا الهدف التوعية بأهمية الصيام في شهر رمضان الكريم، ومن ثمّ أعطاه الجوال كهدية لأنّه حافظ على صيامه ولم يفسده.

كيف يكون افطار رمضان صحيّاً؟

إختلفت تعليقات رواد السوشيل ميديا عن هذا المقلب الذي يحمل بشكل رئيسي هدفاً دينياً وتوعوياً، فمنهم من إعتبر أنّه من غير اللائق أن يُدعى الشخص لإفساد صيامه، خصوصاً أنّ محاولات الاغراء كانت كثيرة ومتكرّرة. كما لا يجب ربط افطار الصائم بأمور مادية مثل هاتف ذكيّ.

ولكن النسبة الأكبر هي من أشادت بالشاب الذي أصرّ على موقفه والتزم بصيامه رغم أنّ هناك جائزة ترضية كبيرة في حال قبل بالافطار.