شريهان تخبر عن حادث شللها
يوميات المشاهير
بالفيديو... شريهان تكشف عن تفاصيل الحادث الذي عرّضها ل...
بالفيديو تسريب نهاية مسلسل “نسل الاغراب”… والسبب انتقاميّ؟!
سينما ومسلسلات
بالفيديو تسريب نهاية مسلسل "نسل الاغراب"... والسبب انت...

فنانون يغنّون تترات مسلسلات رمضان 2021 للمرة الأولى... من هم؟

الأحد، 18 أبريل 2021
<p dir="RTL"><strong>وائل كفوري</strong></p>
<p dir="RTL">الفنان اللبناني الشهير وائل كفوري الذي قدم طيلة مسيرته باقة منوعة من الأغاني التي حازت على شهرة كبيرة، اسمه الحقيقي ميشال كفوري.</p>

لم يعد إنتظار شهر رمضان حكراً على المسلسلات فقط، بل بات الجمهور ينتظر تتراتها والفنانين الذي سيغنوها. لذا نستعرض لكِ في هذا الموضوع تترات مسلسلات رمضان 2021 الحالي.

نانسي عجرم

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بغناء تتر مسلسل "راحوا" اللبناني، الذي تدور قصته المقتبسة من قصة حقيقية لحادث مأساوي يتأذى بسببه الكثير من الأشخاص. أما المسلسل فهو من بطولة كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، ومن كتابة كلوديا مارشليان، وإخراج نديم مهنا، وبدأ عرضه على قناة MTV اللبنانية.

أما الاغنية التي سبق وتمّ طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي، هي من كلمات منير عساف، وألحان نبيل عجرم. وحازت على تفاعل كبير من قبل الجمهور.

وائل كفوري

للمرة الأولى في مسيرته الفنية، سيغنّي الفنان اللبناني وائل كفوري شارة مسلسل رمضاني، وهو مسلسل "داون تاون". هذا الأمر كشفه المنتج رائد سنان في حديث صحافي، مؤكداً أن "الأغنية ستكون الميغاهيت لموسم الصيف ومن يغنيها يجب أن يكون مميزاً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

كارول سماحة

وضعت الفنانة اللبنانية كارول سماحة صوتها على أغنية "اللي خان"، من كلمات مدحت العدل وألحان أحمد العدل وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام ومن انتاج شركة العدل جروب. والأغنية هي تتر مسلسل "ضد الكسر". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

مسلسلات رمضانية واجهت صعوبات بسبب كورونا... فهل ستبصر النور في الشهر المبارك؟

رامي جمال

لأول مرة في تاريخه الفني يُقدم الفنان المصري رامي جمال تتر أغنية لأحد المسلسلات، وهو مسلسل "بين السما والأرض" وهي من كلمات نور الدين محمد، ألحان أحمد العدل، وإخراج محمد الكلمات.

ومسلسل "بين السما والأرض" مقتبس من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب العالمي نجيب محفوظ، حيث يحكي قصّة مجموعة من الأشخاص يتقابلون لأول مرة داخل مصعد كهربائي يتعطل عن العمل لتقع بينهم مفارقات غريبة، حيث لكل شخصٍ قصة وحكاية مختلفة.