مكياج صيفي للعروس
زفوها
نصائح لمكياج صيفي ناجح للعروس
طريقة اختيار فستان الخطوبة المناسب للون بشرتك
زفوها
كيف تختارين فستان الخطوبة المناسب للون بشرتك؟

تحاشي طرح هذه الأسئلة على عروس حديثة الزواج

الإثنين، 06 يونيو 2016
ايتيكيت التعامل مع العروس بعد الزواج

هناك بالطبع ايتيكيت التعامل مع العروس بعد الزواج والتي على الكثير من الناس أن يتقيدوا بها عند اجتماعهم بالعروس بعد شهر العسل، نحن اليوم سنعرفكم الى أبرز نقاطها من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

ما هو اتيكيت التعامل مع العروس؟

 

- هناك أسئلة قد تزعج العروس وتحرجها ويجب على الأقارب كما الأصدقاء ان يتحاشوا طرحها عليها لذلك لا تسالوا مثلاً عن ثمن الجهاز والأكسسوارات لأن هذا الأمر يدع محرجاً بل على الجميع أن يكتفي بالقول أن ذوق العروس جميل والأثاث رائع من دون التدخل في التفاصيل.

 

- قد تكون العروس على غير وفاق مع أهل زوجها مثلاً من قبل الزفاف لذلك لا يجب على الآخرين عن يسألوا عن طريقة تعامل أهل الزوج معها فلا يجب إحراجها أو التسبب لها بأي إزعاج.

 

- إحذروا أن تسألوا العروس متى تنوي الإنجاب لأن هذا الموضوع خاص جداً وهي تناقشه بينها وبين زوجها فهما فقط أصحاب القرار بهذا الشأن ولا يجب على أحد من الخارج من مقربين أم من العائلة التدخل به.

 

- لا يمكنكم إن كنتم أصدقاءء العروس أن تدعونها للخروج معكم في أي وقت كان لأنها أصبحت اليوم في كنف منزلها الزوجي وعليها أن تراجع زوجها بالأمور التي تود أن تقوم بها في حياتها من الآن فصاعداً.

 

هل تستعدين لحفل زفافك؟ اليك الاتيكيت الذي يجب ان تتبعيه

 

- من أكثر الأسئلة إحراجاً للعروس هي تلك التي تدور حول ليلة الدخلة فلا تسألوا العروس أبداً عما حصل في ليلة الدخلة لأن هذا الأمر خاص ويدور بينها وبين زوجها فقط ولا يجب أن يعلم أحد تفاصيله.