البدلة البيضاء للعريس
زفوها
متى يختار العريس البدلة البيضاء؟
طريقة اختيار فستان الخطوبة المناسب للون بشرتك
زفوها
كيف تختارين فستان الخطوبة المناسب للون بشرتك؟

نصائح لمكياج صيفي ناجح للعروس

الإثنين، 06 يونيو 2016
مكياج صيفي للعروس

كوني عروساً متألقة في زفافك الصيفي مع تجنب البشرة الزيتية والدهنية مع هذه النصائح المهمة لك والتي سنمدك بها اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

خطوات المكياج الناعم لعروس رقيقة!

 

كريم الأساس

 

لمكياج صيفي ناجح على العروس ان تتجنب الطبقات الثقيلة من المكياج لأن الأجواء الحارة المحيطة بها ستقود الى ذوبان الأساس الثقيل لذلك على العروس ان تتذكر كلما ضاعفت من وضع المكياج سيكون مكياجها أكثر عرضة للخطر وللذوبان والسيلان. من واجب العروس أن تختار مرطب ملون إن كانت بشرتها جافة أم مختلطة. إن كانت العروس من صاحبات البشرة الدهنية يشكل إنتاج البشرة للزيت تحدياً لفصل الصيف لذلك عليها أن تختار أساساً معدنياً لأن تركيبة الأساس المعدني يساعد على امتصاص الزيوت من البشرة الى جانب توفير الحماية من الشمس.

 

بودرة البشرة النافعة

 

في فصل الحر ننصح العروس باستخدام مسحوق بودرة على منطقة الجبين والأنف والذقن وبهذه الطريقة تحافظ على إطلالة ندية، يجب أن تبدأ بتطبيق البودرة على الأنف والذقن وفو قالشفاه العليا حيث تميل المناطق لأن تكون زيتية وبخاصة وسط الجبين مع ترك المناق الأخرى متوهجة لغطلالة مناسبة ليومها الكبير والمميز.

 

بالصور مكياج عروس رائع

 

البلاش وأحمر الشفاه

 

تنصح العروس في المكياج الصيفي أن تستخدم البلاش الذي يتحدر من مشتقات اللون الزهري بالطبع بطريقة يتناسق فيها مع لون ظلال الجفون الفاتح الصيفي أيضاً مع اختيار أحمر شفاه بلون فاتح من الزهري والوردي والفوشيا أي ألوان تليق بفصل الصيف المميز.