فيديو طلب يد غريب
زفوها
بالفيديو... شاب يطلب يد حبيبته لمدة سنة كاملة!
زفات يارا
زفوها
اجمل زفات ليوم عرسك من النجمة يارا

خطوات المكياج الناعم لعروس رقيقة!

الثلاثاء، 24 مارس 2015

لكي تكون اطلالتك مميزة في يوم الزفاف يجب أن تحرصي على ان يكون مكياجك مثالياً، فاكتشفي معنا طريقة وضع مكياج عروس ناعم بالخطوات.

يعتبر المكياج الخطوة الأساسية في إطلالة العروس المميزة يوم زفافها، فهو يمنحها الأناقة والجمال لتكون أميرة في حفلها. وفي حين تحب بعض العرائس المكياج البارز والقوي، تحب البعض الآخر المكياج الناعم والهادئ. لتطبيق هذا المكياج، نقدم لكِ الخطوات الضرورية له.

تهيئة البشرة

أولاً، إختاري كريم الأساس المناسب للون بشرتك، فلكما كان مطابقاً، كانت النتيجة أفضل.

ثانياً، الكونسلير حول العين يجب أن يكون أفتح من لون البشرة بدرجة واحدة.

ثالثاً، للبشرة الدهنية، يفضل استخدام تونيك قبل دقائق من تطبيق المكياج. وللبشرة الجافة استخدمي الكريم المرطب وكريم أساس سائل.

9 تسريحات انيقة جداً لعروس 2015

تطبيق المكياج

أولاً، ضعي كريم الأساس وطبقي فوقه كريم أساس آخر بدرجة أغمق، لتحصلي على سحنة منسجمة. ثم ضعي القليل من الأبيض لتلطيف شكل الأنف والوجنتين.

ثانياً، وزعي البودرة على الوجه كاملاً بواسطة فرشاةٍ عريضة، للتخفيف من كريم الأساس. ثم القليل من البودرة الفاتحة وسط الوجه وتحت العينين.

ثالثاً، يمكنك استخدام ظلال العيون بلون البشرة أو اللون الوردي، بعد رسم مدار العين بالقلم الأسود أو البني. كما تستطيعين استخدام قلم أبيض داخل الجفن لتوسيع العينين وإضافة إشراقة لافتة لهما.

رابعاً، يفضل للمكياج الناعم إستعمال أحمر الشفاه اللماع والفاتح. قومي بتخطيط شفتيك بقلم زهري، ثم استخدمي أحمر الشفاه ذات اللون القريب من لون قلم تحديد الشفاه.

شاهدي هذا الفيديو لخبيرة المكياج مايا احمد حيث تعلمك طريقة تطبيق اجمل ميك اب للعروس