طلال مارديني يطلب يد بلقيس فتحي للزواج… فهل وافقت؟
يوميات المشاهير
طلال مارديني يطلب يد بلقيس فتحي للزواج... فهل وافقت؟
مفاجأة للجمهور… تامر حسني ينشر مقطع فيديو لم يُعرض في فيلم “عمر وسلمى”!
سينما ومسلسلات
مفاجأة للجمهور... تامر حسني ينشر مقطع فيديو لم يُعرض ف...

ديمة بياعة تصدم الجمهور حول رأيها بإنتاج جزء ثالث من مسلسل "الفصول الأربعة"!

الأربعاء، 01 مايو 2024
ديمة بياعة تصدم الجمهور حول رأيها بإنتاج جزء ثالث من مسلسل “الفصول الأربعة”!

لفت تعليق ديمة بياعة عن إنتاج مسلسل الفصول الأربعة بعد مرور 22 عاماً من عرض آخر جزء له، الجمهور الذين تفاعلوا مع الممثلة بأراء متناقضة، فالبعض أثنى على كلامها أما البعض الآخر عارضها، فماذا قالت؟.

تعليق ديمة بياعة عن الفصول الأربعة

قالت النجمة السورية ديما بياعة في مقطع فيديو نشرته عبر منصة "تيك توك"، إنّها لا تشعر بإمكانيّة التحضير لجزء ثالث من مسلسل "الفصول الأربعة"، لا سيما بعد وفاة عدد كبير من نجوم العمل، "ما بحس أنو بيزبط نعمل فصول أربعة جزء ثالث... وفي عنا نجوم وعماد هل عمل غابوا عنا... إن كان خالد تاجا ونبيلة النابلسي وهالة شوكت وانطوانيت نجيب وعماد العمل ولي كان سبب كبير بنجاحه الأستاذ حاتم علي". 

@deemabayyaa عن الفصول الاربعة الجزء الثالث ❤️ #deemabayyaa #ديمابياعة #الفصول_الأربعة #رأيكم ♬ original sound - deemabayyaa

وتابعت ديما التي شاركت في المسلسل بجزئه الأول والثاني، حديثها، وأشارت إلى أنّ هناك عدداً آخر من الممثلين إستقرّوا في أماكن أخرى مثل الممثلة يارا صبري وجمال سليمان.

وأضافت أنّ ريم حنا ودلع الرحبي، كتبتا المسلسل بنكهة مختلفة وحميلة، وشددت على ضرورة اجتماع الثنائي لكتابة الجزء الثالث. وفي حال عدم تواجدهما سوياً، فلا داعي لتصوير العمل وبقاء الجزأين السابقَين خالدَين في أذهان الجمهور وتساءلت قائلة: "كيف نطبخ طبخة ونصف الأكلة غير موجودة؟".

ابو كاتريكسا"... شروق والدكتور فود يعودان بفضيحة جديدة وهل انفصلا؟"

آراء الرواد حول تعليق ديمة بياعة 

وتفاعل متابعو ديمة بياعة على تيك توك مع الفيديو، فانهالت عليها التعليقات التي تؤكد كلامها، فقال أحدهم: "انا من رأيك مدام ديما لانو صانع العمل المبدع حاتم علي الله يرحمه"، وقال آخر: "اصلا نجاح الجزء التاني انو كان نفس المستوى ونفس الممثلين ماتغيرو بس هلئ من وين رح يجيبو نفسون يلي توفى ويلي سافر ويلي اعتزل". 

وهناك قسم منهم إنتقدها وعارض كلامها بالقول: "يا ريت تعملو جزء تالت واللي مات الله يرحمو"، "انا كنت بفكر ينعمل فيلم تكملة ل نعرف شو صار قصص العوائل حيكون شي لطيف و خفيف".