ياسمين عبد العزيز تعود الى المستشفى من جديد قبل مرور عام كامل على أزمتها الصحيّة!
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز تعود الى المستشفى من جديد قبل مرور ع...
شيرين تكشف مصير عودتها إلى حسام حبيب بشكل حاسم!
يوميات المشاهير
شيرين تكشف مصير عودتها إلى حسام حبيب بشكل حاسم!

مرض نجل تيم حسن يشغل المتابعين... هل حياته بخطر؟

الأحد، 05 يونيو 2022
مرض نجل تيم حسن يشغل المتابعين… هل حياته بخطر؟

إنشغلت الأوساط الفنية والجماهيرية في الأيام الأخيرة بخبر مرض نجل تيم حسن من زوجته السابقة الممثلة السورية ديما بياعة.

بعد انتشار أخبار خيانته لها... شاكيرا في المستشفى!

فقد كشفت بياعة عن معلومات جديدة بشأن مرض ابنها "ورد" من زوجها السابق الممثل السوري تيم حسن، وآخر التفاصيل بشأن وضعه الصحي، الأمر الذي استرعى اهتماماً لدى الجمهور العربي وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي المزيد من المعلومات عن مرض نجل تيم حسن، أوضحت بياعة سابقاً أن ابنها ورد مصاب بمرض "كرون"، مشيرة الممثلة السورية إلى أن حالة ورد الصحية قد تحسّنت اليوم من مضاعفات هذا المرض، مؤكدة أنه شفي منه بفضل مساعدة دكتور اعشاب كويتي لها.

وقالت بياعة إن هذا الطبيب الكويتي قد قدم لها أدوية ترتكز على الأعشاب، هي التي ساعدت ورد على التعافي بشكل أسرع، وقد تبيّن تحسّن حالته من خلال التحاليل والفحوصات الطبية التي قام بها قبل وبعد تناوله العلاجات.

ما هو مرض كرون؟

داء كرون هو نوع من أمراض الأمعاء الالتهابية (IBD)، يسبب التهاب الجهاز الهضمي مما قد يؤدي إلى آلام في البطن وإسهال شديد وإرهاق وفقدان الوزن وسوء التغذية.

يمكن أن يشمل الالتهاب الناجم عن داء كرون مناطق مختلفة من الجهاز الهضمي عند أشخاص مختلفين. غالباً ما ينتشر هذا الالتهاب في الطبقات العميقة من الأمعاء، كما يمكن أن يكون داء كرون مؤلماً ومنهكاً، وقد يؤدي أحياناً إلى مضاعفات تهدد الحياة.

وعلى الرغم من عدم وجود علاج معروف لمرض كرون ، إلا أن العلاجات يمكن أن تقلل إلى حد كبير من علاماته وأعراضه، بل وتؤدي إلى تعافي الالتهاب. مع العلاج، يستطيع العديد من الأشخاص المصابين بداء كرون عيش حياتهم بشكل جيد.