مرض نجل تيم حسن يشغل المتابعين… هل حياته بخطر؟
يوميات المشاهير
مرض نجل تيم حسن يشغل المتابعين... هل حياته بخطر؟
نرمين محسن فاجأت متابعيها بخلعها للحجاب دون سابق إنذار
يوميات المشاهير
نرمين محسن فاجأت متابعيها بخلعها للحجاب دون سابق إنذار

شيرين تكشف مصير عودتها إلى حسام حبيب بشكل حاسم!

الإثنين، 06 يونيو 2022
شيرين تكشف مصير عودتها إلى حسام حبيب بشكل حاسم!

أطلّت الفنانة شيرين عبدالوهاب في حوار مفتوح مع متابعيها وأجابت على أسئلة طرحوها عليها، وتمّ من بعد هذه الجلسة المفتوحة تمّ تداول تصريح شيرين عن حسام حبيب.

بعد تصريحاتها في "شو القصة" فرح يوسف تثير الجدل والسبب... ديانة زوجها!

فمن خلال خاصية الستوري على حسابها الخاص بانستقرام بعنوان "اسأل شيرين"، ردّت الأخيرة على مجموعة أسئلة فنية، عائلية وشخصية ومن بينها تصريح شيرين عن حسام حبيب، اعتبره كثيرون لافتاً.

ومن بين الإجابات التي أدلت بها شيرين "عايزاكم متسيبوش أي حد يغلط فيا، وخدوا حقي تالت ومتلت"، مشيرة بذلك إلى ثقتها الكبيرة بجمهورها ومحبّيها، خاصة وأن هذه ليست أول مرة تلجأ فيها إلى طلب المساعدة منهم.

وقالت "الحمد لله أنا راضية عن حياتي، وبغير حاجات بسيطة في روتيني اليومي عشان أكون أسعد وأنشط. نفسي نشاطي الفني يكون أنشط عن دلوقتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)

وفي حين سألها أحد المتابعين "لسه بتحبي حسام ولا خلاص قدرتي تشيليه من قلبك؟"، أجابت "أنا مش بحبه ولا بكرهه".

أمّا متابع آخر فتساءل عن إمكانية عودة الحياة الزوجية بينهما فسأل شيرين "لو حسام طلب منك ترجعيلوا تقبلي ولا ترفضي"؟. فرّد بشكل حاسم "هرفض طبعا"، ليكون تصريح شيرين عن حسام حبيب هذا قد أنهى الجدل القائم في هذا الشأن.

وتساءل متابع آخر عن كيفية تخطي شيرين للاكتئاب فقالت "بتخطى الاكتئاب بالصلاة وكمان بحاول أحافظ على طاقتي الإيجابية وأشتغل أكتر"، مشيرة في إجابة أخرى على أحد الأسئلة، إلى إيمانها بالعلاج النفسي "بس بحدود ما نعتمدش عليه فقط لازم إحنا كمان نكون بنساعد الدكتور وفي الزمن ده العلاج النفسي مهم جداً جداً".

وعلى سبيل المزاح، سأل متابع لشيرين إذا كانت تقبل أن يتزوج من ابنتها، فردت بدورها ممازحة إياه "انت بتتكلم في السياسة، ومش عايزة أمد إيدي عليك، جواز إيه بس لسه في تعليم ومستقبل".