شيرين تكشف مصير عودتها إلى حسام حبيب بشكل حاسم!
يوميات المشاهير
شيرين تكشف مصير عودتها إلى حسام حبيب بشكل حاسم!
رامي عياش يودّع والده… “الله معك بيي حبيبي”
يوميات المشاهير
رامي عياش يودّع والده... "الله معك بيي حبيبي"

نرمين محسن فاجأت متابعيها بخلعها للحجاب دون سابق إنذار

الإثنين، 06 يونيو 2022
نرمين محسن فاجأت متابعيها بخلعها للحجاب دون سابق إنذار

أثار مقطع فيديو نشرته نيرمين محسن تخلع الحجاب موجة انتقادات واسعة من خلال الفيديو الذي شاركته على مواقع التواصل، بخلعها الحجاب على العلن من دون أي مقدمات، أو أي إعلان مسبق عن الأمر. 

مرض نجل تيم حسن يشغل المتابعين... هل حياته بخطر؟

وقد نشرت نرمين مقاطع على سناب شات ظهرت فيها من دون حجابها. يذكر أن الفنانة نيرمين محسن كانت قد أعلنت ارتداءها الحجاب وكشف الاسباب من امام المسجد النبوي في 21 آب عام 2021. من بعدها تعرضت نرمين لموجة إنتقادات من قبل المتابعين، الذين أكدوا على عدم رضاهم عن تصرفها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فنان الخليج الرسمي نعود بحذر (@thezsh142)

وتعليقاً على فيديو نيرمين محسن تخلع الحجاب، تمنت إحدى متابعاتها الموت لها قائلة "عسى أن يأخذك ملك الموت في هذه الحالة، يا رب تلحقين أختك".

وردت نرمين عليها غاضبة "ما أقول ان حسبي الله ونعم الوكيل على هذه الدعوى، وعسى الله ترديلك في نحرك وأضعاف". وقالت نرمين في الفيديو "كيف يمكنك المطالبة بهذه الدعوة؟ ما خفت الله في هذه الدعوى؟. أمي فاقدة بنت شابة صغيرة تدعين على بنتها الثانية، ما خفتي الله أنو يردها إليك؟".

ثم تابعت"أنا أخلاقي لا تسمح لي ان أدعي عليك بهذه الطريقة. لكن عسى الله يعلمك درس في حياتك".

وأضافت الفنانة "الحمدلله، بيكفي إني لا أوذي عباد الله، ولا أوذي قلوب أمهاتهم بدعاوى تفجع القلب مثل هذه، حيث يدعو المسلم على أخوه المسلم. وحسبي الله ونعم الوكيل، والموت الي راحت له أختي مو شماتة أو معايرة، أختي راحت لربها وهي مؤمنة، وإختارها ربي بنصف رمضان على نقاها".