نرمين محسن فاجأت متابعيها بخلعها للحجاب دون سابق إنذار
يوميات المشاهير
نرمين محسن فاجأت متابعيها بخلعها للحجاب دون سابق إنذار
ما حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي؟

رامي عياش يودّع والده... "الله معك بيي حبيبي"

الثلاثاء، 07 يونيو 2022
رامي عياش يودّع والده… “الله معك بيي حبيبي”

توفي والد البوب ستار اللبناني رامي عياش، ومن المقرر تشييع الجثمان اليوم الثلثاء بمسقط رأسه بعقلين. وتقبل التعازي في بيت بعقلين اليوم من الساعة الخامسة ولغاية السابعة مساءً يوم الأربعاء في منزله الكائن في بعقلين من الساعة الرابعة حتى السادسة مساءً. ويوم الخميس في دار الطائفة الدرزية في فردان بالعاصمة بيروت من الساعة 11 قبل الظهر ولغاية الساعة الخامسة مساء. 

وكان رامي قد أعلن عن في آخر مقابلة له في "حديث البلد" مع الإعلامية منى أبو حمزة أن زوجته داليدا عياش قريبة جداً من والده، وهو كان يعيش في منزلهما.

المشاهير يتعاطفون مع رامي أبو عياش

بعد أن نشر البوب ستار نعوة والده، إنهالت الدعوات بالراحة على نفسه وتعاطف معه العديد من المشاهير. من بينهم نذكر الممثل باسم مغنية الذي أعاد مشاركة النعوة على موقع تويتر كاتباً "حبيبي يا رامي الله يرحم روح الحبيب ويصبرك".

أما النجمة هيفاء وهبي فغردت "الله يرحم روحه ويعزّي قلبك رامي"، كما النجم السوري ناصيف زيتون الذي علق: "العمر الك ونشالله تكون خاتمة احزانك يا رب. عزائي الك وللعائلة الكريمة .. البقية بحياتكم".

وسواهم الكثير كالممثل المصري مصطفى شعبان، المؤلف والملحن عزيز الشافعي، المملثة داليدا خليل، الإعلامية رانيا أبي نادر وسواهم الكثير.

وعلى انستقرام، تفاعل الكثيرون مع منشور النعوة ومن بينهم الإعلامية مني أبو حمزة، الإعلامية عيشا عثمان، كما النجمة روان بن حسين التي أعادت نشر النعوة على صفحتها الخاصة عبر خاصية الستوري كاتبةً "لا أستطيع إلا أن أتخيل ألمك عندما فقدت والدتك. الله وحده يعلم ما تمُر به الآن...دعواتكم لأبو رامي بالرحمة".

روان بن حسين

بالصور رامي عياش مع زوجته في أبو ظبي

أعمال رامي عياش المنتظرة

على جانب آخر، يواصل البوب ستار تصوير مشاهد من المسلسل الدرامي الجديد "العين بالعين" الذي يلعب فيه دور البطولة إلى جانب النجمة سيرين عبد النور. والمسلسل من تأليف، سيناريو وحوار سلام كسيري، ومن إخراج رندا علم، وهو من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح.