دونالد ترامب ممنوع من تويتر! المنصة تحظّر حسابه بشكل دائم بذريعة الترويج للعنف
يوميات المشاهير
دونالد ترامب ممنوع من تويتر! المنصة تحظّر حسابه بشكل د...
من المستشفى مريم اوزرلي تنشر الصور الأولى لإبنتها الثانية وتختار لها اسماً لافتاً
يوميات المشاهير
من المستشفى مريم اوزرلي تنشر الصور الأولى لإبنتها الثا...

صورة تكشف تبدّل ملامح ابنتيّ أمل عرفة وعبد المنعم عمايري!

الأحد، 10 يناير 2021
ابنتا أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

ابنتا أمل عرفة وعبد المنعم عمايري كانتا محور اهتمام روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد نشر صورة لهما عبر موقع انستقرام.

صورة حديثة لابنتي أمل عرفة وعبد المنعم عمايري 

خلال احتفال كل من الفنانين عبد المنعم عمايري وأمل عرفة بعيد ميلاد ابنتهما مريم التي بلغت عامها الثاني عشر، نشر النجم عمايري صورة له جمعته مع النجمة امل عرفة وابنتيهما. وبدت ملامح الطفلتين مختلفة عن الصور الماضية، حيث بدتا أكبر سناً وأكثر جمالاً. وأرفق النجم الصورة التي نشرها عبر حسابه الخاص على انستقرام، بعبارة تهنئة لعيد ميلاد ابنته وكتب "مريوما كل عام وانت بخير".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Abdulmonem Amayri (@abdulmonemamayri)



هل يعقل أن تكون النجمة السورية أمل عرفة ادّعت المرض للحصول على تعاطف الجمهور؟

واثنى العديد من محبّي الفنانين على هذا اللقاء الذي اعاد جمعهما، وتمنوا ان يعود النجمان الى بعضهما البعض. كما ابدى عدد من متابعي النجم عمايري اعجابهم باطلالة ابنتيهما مهنئين اياه بعيد ميلاد ابنته مريم. وبرزت بعض التعليقات التي سلّطت الضوء على التشابه بينهما وبين والدتهما أمل عرفة، ومدحت جمال الطفلتين.

طلاق عبد المنعم عمايري وأمل عرفة

وكان سبق للنجمة السورية أن كشفت عن مفاجأة عن طلاقها من عمايري، وهي ان طلاقهما الفعليّ تمّ في العام 2013، ولكن أبقياه سراً. وفي العام 2015، تمّ الإعلان عن طلاقهما رسمياً امام العلن. وأشارت إلى أن هاتين السنتين كانتا صعبتين ولكنها أكدت على العلاقة الحسنة بينها وبين عمايري بعد الطلاق، خصوصاً أن بينهما عشرة عمر وفرح وأولاد. وكان النجمان قد ارتبطا في العام 2003 ورزقا بطفلتين هما مريم وسلمى.