باللحمة أو بالزيت… هذه هي طريقة طبخ البامية الميبسة
اطباق رئيسية
باللحمة أو بالزيت... هذه هي طريقة طبخ البامية الميبسة

بالصور... أفكار مميزة لتورتة عيد الميلاد

الأحد، 21 نوفمبر 2021
بالصور… أفكار مميزة لتورتة عيد الميلاد

هل إقترب يوم عيد ميلادك ولم تختاري بعد تورتة عيد الميلاد؟ لا تقلقي، لأننا جمعنا لك أجمل أفكار زينة لكيكة العيد لتختاري منها مع يعجبك.

نبدأ مع هذه التورتة الدائرية المميزة ذات اللون الابيض لكن ما يميّزها طريقة تلوينها بالأزرق والزهري بستايل فنيّ لافت. كما تمّ تزيينها ببعض الكرات الدائرية الزهرية والزرقاء المرشوشة بالقليل من اللون الذهبي. واستكملت الزينة، بوضع ريشة زهرية على رأس الكيك. وطبعاً لا ننسى كلمة "عيد ميلاد سعيد" الذي أختيرت باللون الذهبي، بالاضافة الى بعض الاكسسوارات الذهبية ايضاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مرجان کیک 🎂👩🏻‍🍳 (@marjan_cake_esf)

تورتة عيد الام

تورتة أخرى اخترناها لك، هي دائرية وبيضاء أيضاً لكن أصغر حجماً من الأولى، تمّ تزيينها ببعض الأشكال التي صُنعت من السكر الملون، كالنجوم والورود والاوراق. وتم وضع عليها كلمة "عيد ميلاد سعيد" في الأعلى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shef.bakes.goa (@shef.bakes)

في حال كنت من هواة علامات الموضة العالمية، فما رأيك بإختيار تورتة عيد الميلاد التالية؟ تم صنعها على شكل لوغو علامة "شانيل" العالمية. ووضع عليها ورود زهرية لإضفاء بعض الحيوية لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lilly's Cake Designs (@lillyscakedesigns)

التورتة الأخيرة هي مختلفة عن كلّ ما سبقها، فإن كنتِ ترغبين بإختيار كيك مبتكر، لا تترددي أبداً بإختيار التالي. هو مطلي باللون الأسود بالكامل، مع بعض النقاط الذهبية. وعلى رأسه تم وضع كرات سوداء وذهبية منحته لمسة راقية. وطبعاً أضيفت اليه عبارة "عيد ميلاد سعيد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Indulgence (@indulgencebyshazneenali)