اكتشفي معنا الطريقة الأسهل لحفظ الثوم!
نصائح وحيل الطبخ
اكتشفي معنا الطريقة الأسهل لحفظ الثوم!
أفكار مقبّلات رائعة لمائدة كريسماس!
مقبلات
أفكار مقبّلات رائعة لمائدة كريسماس!

أصناف حلويات مبتكرة للاحتفال بهالوين!

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
أصناف حلويات مبتكرة للاحتفال بهالوين!

هل تبحثين عن حلويات للاحتفال بالهالوين مع إقتراب موعد هذه المناسبة؟ إذاً إليكِ هذه الأفكار المميّزة التي نُقدّمها لكِ والتي يمكنكِ تحضيرها بطريقة بسيطة في مطبخكِ. 

حلويات للاحتفال بالهالوين 

نبدأ مع الكريب التي يمكنكِ تحضيرها بكل سهولة وعلى الطريقة التقليديّة، ولكن بدل تزيينها بأسلوبٍ عادي يمكنكِ إستعمال الكريمة أو الحليب المكثّف المحلّى لعمل هذه الأشكال عليها. وبالطبع لا تنسي إضافة القليل من الشوكولاته معها بالإضافة الى بعض أنواع الفواكه الطازجة كالفراولة، التوت والموز. 



الكب كيك من الحلويات المميّزة التي يمكنكِ تحضيرها بكل سهولة في مطبخكِ، ولمناسبة الهالوين إختاري ألوان الكريمة الرائعة لوضعها على سطح الحبّات الصغيرة. وبعدها يمكن إضافة رقائق الشوكولا الصغيرة مع الأشكال المصنوعة من عجينة السكر كقبعات الساحرات. 



الكوكيز من الحلويات التي يحبّها الجميع، كما أنّها خفيفة بما أنّه يتمّ تحضيرها مع السكر البني والقليل من الطحين والزنجبيل بالإضافة الى بهارات اليقطين. وبعد خبزها إنطلقي بتزيينها مع عجينة السكر الملوّنة والكريمة. 



الدوناتس الصغيرة لذيذة في كل الأوقات! وبمناسبة الهالوين إغمسي الدوناتس بالشوكولا العادية أو الشوكولا البيضاء مع تزيينها بعجينة السكر أيضاً بالأشكال التي تختارينها، كما يُمكنكِ غضافة صلصة الكاراميل عليها. 



لا تحرمي نفسك من الحلويات بفضل بدائل القشطة التي نكشفها لكِ!

في حال كنتِ تبحثير عن وصفة سهلة لتحضيرها في المنزل، يمكنكِ بكل بساطة تزيين الكيك الكبير بصلصة الشوكولا الداكنة مع برش الليمون الطازج أو شرائج الليمون المجفّف. وتُتيح لكِ هذه الفكرة لإختيار نكهة الكيك التي تحبينها أنتِ وعائلتكِ مثل كيك الشوكولا أو كيك البرتقال والليمون.