هل كلّ السياح يمكنهم دخول اوروبا في صيف 2021؟
سفر
هل كلّ السياح يمكنهم دخول اوروبا في صيف 2021؟
المومياء الحامل
سفر
المومياء الحامل تتصدّر اهتمام روّاد مواقع التواصل الاج...
LIKES

رحلة تخطف الأنفاس الى جزر الازور في البرتغال!

الإثنين، 03 مايو 2021
تعليق
أضيفي تعليق
رحلة تخطف الأنفاس الى جزر الازور في البرتغال!

رغم قيود السفر في معظم الدول بسبب جائحة كورونا، نجد أنفسنا نبحث عن وجهات سياحية جديدة لنطّلع عليها ونخطّط للسفر اليها ولو بعد فترة من الوقت. لذا نلقي الضوء اليوم على جزر الازور في البرتغال التي تُعتبر من أروع الوجهات التي يمكن ان تسافري اليها!

1- بحيرات تحبس الأنفاس

تنتشر في جزر الأزور الكثير من البحيرات الرائعة فعلاً، حيث توجد معظم هذه البحيرات داخل فوهات البراكين، مما يضيف اليها الغموض والمنظر المذهل بالفعل.

جزر الازور

2- مسارات المشي

لاحظي روعة هذا المسار المخصص لممارسة رياضة المشي. فتتميّز جزر الأزور بوجود مسارات طويلة في طبيعتها تبدأ من رأس الجبال تنتهي حول البحيرات. إن ممارسة هذه الرياضة تساعد على اكتشاف جمال جزر الازور في البرتغال أكثر فأكثر!

جزر الازور

لا تتواني عن زيارة أجمل 10 مدن في البرتغال

3- الشلالات المبهرة

يكفي النظر الى الصورة التالية لمعرفة مدى جمال جزر الازور في البرتغال، فالشلالات الغريزة تنطلق من وسط الجبال باتجاه البحيرات. وهناك أعداد لا حصر لها من الشلالات، وعلى الرغم من أنك قد تضطر إلى السير للوصول إلى بعضها، إلا أن التجربة تستحق ذلك!

جزر الازور

4- المدن الصغيرة

صحيح أن الطبيعة الخضراء تغلب على العمران في جزر الأزور، الا أنه تتواجد مدن صغيرة على السواحل. فنرى أسواقاً صغيرة يمكن التسوّق فيها. وبسبب قلة مرور السيارات نرى الاطفال يلعبون في الشارع. فلا تفوتي فرصة العيش في مدينة هادئة ولو لمرة في حياتكِ.

جزر الازور

5- النشاطات الرياضة المتنوعة

تقدم جزر الأزور مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة التي يمكن لجميع السائحين الاستمتاع، مثل ركوب الدراجات في الجبال، التجديف بالكاياك، صيد الأسماك، مشاهدة الطيور والدلافين والحيوانات المختلفة، بالاضافة الى رياضة السير لمسافات طويلة، القفز المظلي، ركوب الخيل، ركوب الأمواج وغوص السكوبا. ولا ننسى رياضة تسلق أهم جبل في البرتغال وهو جبل كابيلينيوس. كما أنه من أجمل ما يمكن القيام به هو مشاهدة الدلافين في البحر!

جزر الازور في البرتغال