لا يحلو السفر الى تايلاند الا في هذه الاوقات!
سفر
لا يحلو السفر الى تايلاند الا في هذه الاوقات!
كيف تنظّمين أفضل رحلة تخييم؟
سفر
كيف تنظّمين أفضل رحلة تخييم؟

هذه الأمور لا تتجاهليها أبداً قبل سفرك إلى البرتغال!

السبت، 31 مارس 2018
أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى البرتغال - أنوثة

إذا كنت تبحثين عن وجهة سفر أوروبيّة مثالية لقضاء رحلة لا تنتسى، ننصحك بإختيار البرتغال حيث عناصر الرحلة الناجحة من نشاطات ومعالم سياحيّة مميزة متاحة كلّها لك. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك بعض الأمور التي إن ركّزت عليها ستحصلين حتماً على أروع رحلة سياحيّة في البرتغال.

لا يحلو السفر إلى تايلاند إلا في هذه الأوقات!

1- بغية تجنّب إكتظاظ الحشود والسواح أثناء تواجدك في البرتغال والإستفادة من العروضات والأسعار المخفّضة، تفادي زيارة هذا البلد في شهري يوليو وأغسطس حيث الإزدحام يكون شديداً.

2- احرصي خلال إتمامك كامل حجوزاتك المرتبطة بالرحلة إلى البرتغال على تأمين وسيلة النقل التي ستقلّك من المطار إلى مكان إقامتك، خصوصاً إذا كنت تعتمدين على سيارة أجرة أو وسيلة أخرى من وسائل النقل العام. ستساعدك هذه النقطة على معرفة الكلفة التقريبية لهذه العمليّة مع التأكّد من توفّر وسيلة النقل في تاريخ وصولك إلى البرتغال.

3- تأكّدي خلال تنقّلك في البرتغال من إصطحاب جواز سفرك أو نسخة عنه إضافة إلى هويّتك معك إذ ستطلب منك أينما توجّهت تبعاً لتشديد القانون البرتغالي على هذه النقطة.

4- بالنسبة للعملة المحليّة المستخدمة يمكنك الحصول عليها بسهولة عند وصولك إلى البرتغال حيث تتوزّع أجهزة الصراف الآلي التي يمكنك إستخدامها لسحب اليورو من حسابك الخاص، في المطار ومعظم المناطق خصوصاً السياحيّة منها.

5- يتقن قسم كبير من البرتغاليين أسس اللغة الإنكليزيّة إلّا أنّ ذلك لا يغنيك عن تعلّم بعض الكلمات البرتغالية البسيطة التي ستساعدك على التعامل مع السكان المحليين خصوصاً عند تواجدك في المطاعم والأسواق.

نصائح مهمة لا تهمليها عند سفرك إلى تركيا!

6- إذا كنت مهتمّة في زيارة المتاحف والمعالم الأثرية البرتغالية من الضروري أن تعلمي أنّ أغلبها تقدّم لك بطاقات دخول مجّانية صباح الأحد. كما من الضروري الإنتباه إلى أنّ أغلب هذه المواقع تكون مغلقة يوم الإثنين.