جزيرة البنانا
سفر
لاجازة عنوانها الرفاهية اختاري جزيرة البنانا
شنغهاي
سفر
شنغهاي من أغرب المدن وأجملها للزيارة

سافري الى بورتوريكو لاجازة مترفة

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016
بورتوريكو

إن كنت تحلمين بجولة سياحية مميزة نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك الى بورتوريكو التي ننصحك بزيارتها بشدة فلا تفوتي ذلك.

مدينة بورتو البرتغالية... سحر العمارة والفن

جزيرة بورتوريكو الجميلة

 

بورتوريكو هي أصغر الجزر في الأنتيل من حيث المساحة وتحتل المرتبة الثالثة من حيث السكان ومناخها ينتمي الى نمط المداري حيث ترتفع المعدلات الحرارية السنوية غير أن موقع الجزيرة يلطف من حدة الحرارة وتهب عليها الرياح الشمالية الشرقية لهذا تتساقط في القسم الشمالي أمطاراُ وفيرة وهذا عكس القسم الجنوبي الذي يسود فيه الجفاف النسبي لذلك تقوم الزراعة فيه على الري وتنتشر فوق مرتفعاتها جيوب من الغابات المدارية.

عاصمة بورتوريكو

 

تعد سان خوان أكبر المدن في بورتوريكو وأجمل الأماكن التي تضم المباني الأثرية وهي خليط من الأعراق. تحتوي سان خوان على العديد من المباني التاريخية ومن أهمها القلاع العسكرية السابقة كقلعة سان كريستوبال ولا فورتاليزا وتعد سان خوان الميناء الأقدم في الجزيرة والأكثر أهمية فيها من حيث الصناعات والنشاط المالي والثقافي. تضم سان خوان التنوع المعماري الذي يعكس الثقافات المختلفة التي طرأت على البلاد عبر السنين، كما وتتميز بميادينها العامة العديد كساحة بلازا دي أرماس التي تقع قبالة المدينة. تتميز أيضاً المدينة بأسوارها التي كانت تستخدم لأغراض دفاعية الى جانب الحصون الجميلة فيها.

أجمل المناطق السياحية في باندونق اندونيسيا

النشاطات السياحية في بورتوريكو

 

يمكن للسائح أن يركب الأمواج في بورتوريكو أو يلعب الغولف أو يأخذ حمام شمس على الشاطئ فهي توفر أمام الجميع هذه الفرص المتنوعة الى جانب صيد السمك والتجديف والغوص وركوب الخيل الى جانب ممارسة رياضة التزلج الهوائي. هذا ويجب مشاهدة الغابات المطيرة في بورتوريكو للاستمتاع بمشاهدة أصناف عديدة من الحياة النباتية والحيوانية.