افضل حدائق حيوانات في العالم
سفر
بالصور... أفضل 5 حدائق حيوانات في العالم
السياحة في جزر سليمان ‏- انوثة
سفر
جزر سليمان... سحر السياحة البحرية في الربيع
0 LIKES

لا يحلو السفر الى تايلاند الا في هذه الاوقات!

الأحد, 25 مارس 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
لا يحلو السفر الى تايلاند الا في هذه الاوقات!
تعتبر تايلاند اليوم إحدى أهمّ الوجهات السياحيّة التي يقصدها الزوار بأعداد ملحوظة ومن مختلف دول العالم، إلّا أنّ مناخها إستوائي دافئ بشكل عام ويتّصف برطوبته ورياحه الموسميّة. فإذا كنت تخطّطين للسفر قريباً إلى تايلاند ننصحك بالإطلاع على هذا الموضوع حيث سنعرّفك إلى أفضل الأوقات لزيارة أبرز مناطق هذا البلد السياحيّة والإستمتاع بمعالمها المتنوّعة والنشاطات المميّزة المتاحة فيها.

هل تسافرين قريباً إلى روسيا؟ هذه النصائح ستفيدك حتماً

بانكوك - Bangkok

ننصحك بالسفر إلى العاصمة بانكوك خلال شهري كانون الأول وكانون الثاني حيث الطقس لطيف والجوّ جاف. ثمّ يتحوّل الطقس إلى حارّ جداً مع بعض الأمطار الإستوائيّة إباداءً من شهر شباط.

منطقة شمال تايلاند وشيانج ماي - Chiang Mai

إذا كنت تنوين زيارة منطقة شمال تايلاند وشيانج ماي على وجه خاص إحجزي تذكرة لك في الفترة الممتدة بين شهري كانون الثاني وشباط. يعتبر الطقس خلال هذين الفترة مقبولاً ومناسباً للتجوّل في المنطقة وإستكشاف معالمها السياحيّة خصوصاً أنّها لا تلحظ تساقط الأمطار.

ساحل أندامان، جزيرة كرابي وبوكيت - Andaman، Crabi & Phuket 

تشكّل هذه الوجهات الثلاثة إحدى أبرز مناطق جذب السياح في تايلاند خصوصاً محبّي الشواطئ وهواة الرياضات البحريّة. يستحسن التوجّه إلى هذه المناطق في الفترة الممتدة بين شهري تشرين الثاني ونيسان حيث الشواطئ رائعة والطقس مناسب للسباحة والغوص إذ لا ترافقه الأمطار أو الرطوبة.

كوتاو، كوساموي وكوفانجان - Koh Tao، Ko Samui & Ko Phangan

ننصحك بزيارة هذه الجزر الرائعة في الفترة الممتدة بين شهري كانون الأوّل ونيسان. تتاح لك في هذا الوقت الإستمتاع بشواطئ هذه الجزر الخلّابة في ظلّ حوّ مشمس ودافئ بعيداً عن إحتمال هطول الأمطار.

5 وجهات سياحية يمكنك زيارتها على مدار العام

هواهين وباتايا - Hua Hin & Pattaya 

تتميّز هذه المناطق بمناخها المناسب للسياحة في أغلب الأوقات، وننصحك بإختيارها في حال كنت تنوين السفر إلى تايلاند خلال شهري تمّوز أو تشرين الأوّل وتفادي الرطوبة والأمطار.