كورشوفيل
سفر
كورشوفيل... عنوان الرقي والفخامة والرفاهية
اوزنجول تركيا
سفر
أوزنجول... سحر الطبيعة التركية الريفية

رافقينا في جولة على معالم جزيرة ساموي

الإثنين، 17 أكتوبر 2016
جزيرة ساموي

جزيرة ساموي... إحدى اجمل الجزر التايلاندية التي تستقطب آلاف السياح من مختلف الدول وهي تعتبر من اجمل المعالم الطبيعية التي تتيح للسياح الاستمتاع باوقاتهم في ارجائها، والاستمتاع باجازة هادئة وهانئة على شواطئها الرملية الذهبية، وفي احضان طبيعتها الخضراء. نترافق اليوم من خلال موقع أنوثة في هذه الجولة على جزيرة ساموي للتعرف عليها أكثر.

سافري معنا الى جزيرة بوكيت التايلاندية لاجازة مريحة

روائع جزيرة ساموي

على مساحة تبلغ حوالى 228 كيلومتراً مربعاً، يمكن للسياح الاستمتاع برحلة هانئة وهادئة في احضان طبيعة تجمع بين الجبال الشاهقة والمرتفعة وبين الرمال الذهبية المتلألئة تحت اشعة الشمس الصافية... إنها جزيرة ساموي أو كما تعرف لدى السكان المحليين كو ساموي. ترتفع هذه الجزيرة حوال 635 متراً فوق سطح البحر، في حين يصل طولها الى 25 كيلومتراً، أما عرضها فيبلغ 21 كيلومتراً. وفي ما يتعلق بعدد سكانها فإنه يصل الى حوالى 62 ألف نسمة.

تقع جزيرة ساموي قبالة الساحل الشرقي من برزخ كرا في تايلاندا، وتعتبر جزءاً من ارخبيل ساموري الغني بالمعالم الطبيعية التي تجذب السياح سنوياً للاستمتاع برحلة مميزة يستمتعون خلالها بالقيام بأبرز الرياضات المائية المسلية.

احظي بعطلة هادئة في كرابي في تايلاند

جزيرة ساموي هي ثاني أكبر جزيرة في تايلاند بعد فوكيت،  ويقصدها سنوياً حوالى مليون ونصف المليون سائح،  حيث يتعرفون على ابرز الموارد الطبيعية الوفيرة للجزيرة، ويستلقون على الشواطئ الرملية البيضاء. ولهواة الغطس والسباحة في اعماق البحر، يمكنهم اكتشاف الشعاب المرجانية التي تنتشر بكثرة في محيط هذه الجزيرة ما يشكل ثروة مائية مهمة فيها.  اما من ابرز الموارد الطبيعية التي تجذب السياح أيضاً هي أشجار جوز الهند التي تعتبر من افضل الثمار وأكثرها شهرة في هذه الجزيرة.