LIKES

احظي بعطلة هادئة في كرابي في تايلاند

الأربعاء، 04 مايو 2016

هل تبحثين عن مكان تتمتعين فيه بالهدوء والسكينة والسلام؟ كرابي تايلاند هي المكان المقصود فما عليك سوى التعرف اليها عن كثب من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة.

 

إلى أين تتوجهين في مدينة باتيا التايلندية؟

 

موقعها وجمال مكانها

 

تقع كرابي على الساحل الغربي من الجزء الجنوبي ن تايلاند وهي منطقة مميزة ومعروفة بطبيعتها الخلابة والسياحة فيها لا تنضب لأن السياح يقدمون للإستمتاع بجمال وسحر طبيعة المنطقة. ينصح بزيارة كرابي في تايلاند ما بين شهر نوفمبر ومايو وذلك من أجل التمتع بكل ما تقدمه من خيارات للسائح. يأتي العديد من الزوار الى كرابي من أجل الغوص تحت الماء لأنه من أفضل الرياضات المائية هناك الى جانب إقبالهم للتمتع بالحياة الليلية بالإضافة الى حب استكشاف الجزر الذي يجذبهم.

 

شواطئ فاي Fay Island

 

هذه الشواطئ هي من أجمل الشواطئ الموجودة في كرابي وهي من أكثر الوجهات السياحية التي يقصدها السياح فبحرها يتمتع بمياه صافية والشواطئ الرملية فيها خلابة وفيها وفرة في الحياة المائية. يمكن للسائح فيها أن يستفيد من رحلات الصيد أو من استئجار قارب للعوم فيه.

 

شاطئ رايلي Railay Beach

 

هو من أكبر الشواطئ في كرابي تايلاند وفيه منحدرات صخرية وتضاريس جبلية ويمكن بلوغه بالقوارب الطويلة. رماله بيضاء ويمكن لزائريه أن يستمتعوا بحمام شمس مميز.

 

كوه لانتا Koh Lanta

 

هذه الجزيرة هي من اكبر الجزر وتعرف باسم لونغ بيتش وهي المكان المفضل لمن يرغب بالعزلة وتتميز بالجبال الوعرة وفيها هدوء وسكينة وسلام.

 

كوه ساموي... لعطلة من العمر في اجمل جزيرة!

 

شاطئ بودا Budha beach

 

هذا الموقع هو مفضل من قبل السياح ويشتهر برماله الدافئة ويمكن أن يمارس السائح فيه رياضة الغوص والغطس واستئجار قوارب للسياحة.