من أين بدأت حملة مقاطعة المشاهير؟ وكيف يؤثر الحظر عليهم؟
يوميات المشاهير
من أين بدأت حملة مقاطعة المشاهير؟ وكيف يؤثر الحظر عليه...
سعر خيالي لإطلالة محمد رمضان التي إعتمدها بحفل عيد ميلاده في المغرب!
يوميات المشاهير
سعر خيالي لإطلالة محمد رمضان التي إعتمدها بحفل عيد ميل...

جنيفر لوبيز وبن افليك يحضران جلسات علاجية لمنع إنهاء زواجهما!

الجمعة، 17 مايو 2024
جنيفر لوبيز وبن افليك يحضران جلسات علاجية لمنع إنهاء زواجهما!

تتجّه الأنظار إلى الثنائي جنيفر لوبيز وبن افليك بسبب التحضيرات لانفصالهما بحسب ما ورد في الصحف العالمية التي كتبت أن نهاية علاقة النجمَين باتت قريبة رغم الحب والغرام بينهما، والجمهور ينتظر لحظة الحسم من أصحاب العلاقة المتكتمين عن الموضوع.

التحضيرات لانفصال جنيفر لوبيز وبن افليك

أكّدت مصادر مقرّبة من جلو وبن افليك أنّ الأمور بينهما تتجّه بسرعة نحو الطلاق وأنّه وللمرّة الأولى، لا يُمكن تحميل بن مسؤولية ذلك. فقد أشار المصدر إلى أنّ الزوجَين متمسكين بحبّهما لبعضهما البعض لكن جنيفر لا تستطيع السيطرة على زوجها، بينما هو لا يتمكّن من تغيير طبعها، مما يؤدي إلى تفاقم الخلافات بينهما.

وأشارت المصادر الى أنّ النجم بن أفليك هو من يخطّط للإنفصال وإنهاء حياتهما الزوجية، إذ يركّز حالياً على عمله وأولاده وقد بدأ بالفعل في إتخاذ خطواته الأولى بمغادرة المنزل الذي كانا يعيشان فيه معاً. كما أنه لم يحضر حفل "ميت غالا" مع زوجته بل كانت بمفردها، وأيضاً جنيفر إحتفلت بعيد الأم بمفردها في الثاني من شهر مايو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

إصلاح العلاقة بين جنيفر لوبيز وبن افليك 

أشارت مجلّة "In Touch"  أن الزوجَين يُحاولان إصلاح العلاقة من خلال حضور جلسات علاجية متخصّصة لحلّ المشاكل والخلافات الكثيرة بينهما، وأيضاً من أجل فهم بعضهما البعض بسبب إختلاف الطباع والشخصية.

وبحسب المجلة، يتشاجر الزوجان بإستمرار بشأن كل التفاصيل حتى الأمور الصغيرة والبسيطة، ويظهر بن أفليك بشكلٍ محزن وغاضب في المناسبات العامة مع جنيفر لوبيز بسبب المشاجرات بينهما.

قرار صادم من جنيفر لوبيز بشأن علاقتها مع بن افليك

في عام 2022، أقيم حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن افليك لثلاثة أيام متتالية من الاحتفالات، وارتدت جلو ثلاثة فساتين مختلفة من دار رالف لورين، وأقيم الحفل في عقار فخم يمتلكه النجم الأمريكي الذي تبلغ مساحته 87 فداناً بجزيرة هامبتون في ولاية جورجيا الأمريكية.