فستان سلاف فواخرجي يتصدّر السوشيل ميديا مع موجة من ردود الفعل الصادمة!
يوميات المشاهير
فستان سلاف فواخرجي يتصدّر السوشيل ميديا مع موجة من ردو...
صادق الصبّاح يؤكد عودة نادين نجيم إلى التمثيل… لكن لماذا هاجمت الجمهور؟
يوميات المشاهير
صادق الصبّاح يؤكد عودة نادين نجيم إلى التمثيل... لكن ل...

بشكلٍٍ مفاجئ... ياسمين رئيس تحتفل بزفافها من رجل أعمال مصري شهير!

الجمعة، 31 مايو 2024
بشكلٍٍ مفاجئ… ياسمين رئيس تحتفل بزفافها من رجل أعمال مصري شهير!

بشكلٍ مفاجئ أعلنت النجمة ياسمين رئيس منذ أيام قليلة، خبر خطوبتها من رجل الأعمال المصري أحمد عبد العزيز، لتنشر يوم أمس الخميس صوراً من حفل الزفاف، فشكّلت حالة من الإستغراب لدى الجمهور بسبب غموضها وتكتمها عن الموضوع.

حفل زفاف ياسمين رئيس

"كل شيء صار بسرعة"، من أكثر العبارات التي كتبها رواد وسائل التواصل على حفل عقد قران الفنانة المصرية ياسمين رئيس التي شاركت جمهورها في الفترة الأخيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام لحاظاتها الخاصة والرومنسية من الخطوبة إلى حفل الحنة وصولاً إلى حفل الزفاف.

وأقيم الحفل داخل أحد الأماكن الأثرية في القاهرة بحضور أهل العروسَين والأصدقاء المقرّبين منهما وعدد من نجوم الفنّ في مصر والمشاهير، أبرزهم الفنانة ميرهان حسين، دنيا سامي، كريم فهمي وزوجته وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Raeis (@yasmineraeisnews)

إطلالة ياسمين رئيس في حفل زفافها

أطلّت العروس بإطلالة "فينتج" فخمة وأنيقة، مرتدية فستان ضيق وطويل ومطرّز بأسلوب راقي من توقيع المصممة نور عزازي، مع طرحة بيضاء شفافة مزينة بالورود بحجمٍ صغيرٍ جداً. أما من الناحية الجمالية، فاختارت الممثلة مكياجاً ترابياً ناعماً وتسريحة شعر "فينتج".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝕸𝖎𝖗𝖓𝖆 K𝖆𝖚𝖟𝖒𝖆𝖓 | M.Z ميرنا زكري mua (@mirnakauzman.makeup)

وانهالت التعليقات المهنئة ياسمين بهذه المناسبة السعيدة، منها:  "الجمال المصري احتلّ العالم مبروكككك ياسمين"، "ما شاء الله تبارك الله ايش حلوة دي يا قمر إنت أجمل فنانة شوفتها في حياتي... الف مبروك يا قمر"، "الف مبروك حبيبتي تفرحي وتتهني بحياتك وأيامك يا رب".

فيما آخرون شعروا بحالة من الصدمة بسبب زواج ياسمين رئيس السريع والمفاجئ، وذلك بحسب ما ورد في بعض التعليقات: "ازاي يا ياسمين تزوجتي بسرعة"، "مين العريس متى اتعارفتو؟".

هل أكّد أحمد خالد صالح خبر طلاقه من هنادي مهنا في تصريحاته الجديدة؟

هوية زوج ياسمين رئيس

نذكر أنّ زوج ياسمين رئيس هو رجل الأعمال المصري أحمد عبد العزيز الذي سبق له الزواج من ابنة الفنانة رغدة ويعمل في قطاع إستكشاف الموارد المعدنية وإعادة تدوير النُفايات الصلبة. ولم تعلن الفنانة ياسمين من قبل عن هوية زوجها أو أنّها تعيش في قصّة حبّ مع شخص بعد إنفصالها عن زوجها السابق المخرج المصري هادي الباجوري في شهر فبراير عام 2022 بعد زواج استمرّ لمدّة سبع سنوات.