الصور الأولى من عقد قرآن النجمة دنيا عبد العزيز على المهندس مصطفى كامل
يوميات المشاهير
الصور الأولى من عقد قرآن النجمة دنيا عبد العزيز على ال...
بعد حذف أغانيه من يوتيوب… هل سيعتزل عمرو دياب الفنّ؟
يوميات المشاهير
بعد حذف أغانيه من يوتيوب... هل سيعتزل عمرو دياب الفنّ؟

ياسمين رئيس تُعلن طلاقها من زوجها المخرج هادي الباجوري... فهل كانت تصريحاته الأخيرة السبب؟

الأربعاء، 23 فبراير 2022
ياسمين رئيس تُعلن طلاقها من زوجها المخرج هادي الباجوري… فهل كانت تصريحاته الأخيرة السبب؟

من خلال منشورٍ لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تلقى الجمهور خبر طلاق ياسمين رئيس من زوجها المخرج المصري هادي الباجوري، وسُرعان ما تصدّر محركات البحث وكذلك الترند على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي. 

هل كانت تصريحات هادي الباجوري النقطة التي طفح معها الكيل؟ 

في حين رجّح عدد كبير من الأشخاص عن أنّ السبب لهذا الطلاق المفاجئ يعود لتصريحات هادي الباجوري الأخيرة التي فيها حكى عن أنّه لا مانع لديه من أن تظهر زوجته ياسمين بمشاهد جريئة، وإعتبر رواد السوشيل ميديا في تعليقاتهم أنّ المدة قصيرة بين تلك التصريحات وقرار ياسمين بالإنفصال. 

طلاق ياسمين رئيس... وهذا ما كتبته 

إكتفت الممثلة المصرية ياسمين رئيس بنشر هذه الكلمات عبر صفحاتها الإلكترونية، وأضافت جملة: "الحمدلله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم". ولم توضح بعد إعلانها الخبر الأسباب التي دفعتها لإتخاذ قرار طلاقها من هادي الباجوري، وبالطبع حصد المنشور هذا الكثير من التعليقات وأبرزهم دعموا النجمة المصرية. 



هادي الباجوري يتحدث عن المشاهد السينمائية الجريئة: "العيب في الجمهور"!

قبل ساعات من إعلان طلاقها... ياسمين رئيس في مناسك العمرة

ونشرت الممثلة المصرية ياسمين رئيس صورة لها وهي ترتدي ملابس الإحرام مع تواجدها في مناسك العمرة، بالمملكة العربية السعودية، وذلك قبل أن تُعلن طلاقها من زوجها، وأرفقت الصورة التي نشرتها عبر فيسبوك بجملة: "الحمدلله".

كما يُذكر أنّ ياسمين حذفت كل صورها مع هادي الباجوري التي كانت قد تشاركتها مع متابعيها عبر صفحاتها الخاصة على السوشيل ميديا. 



تغريدة تثير التساؤلات!

بعد تصريحات زوجها هادي الباجوري عبر الإعلام بأيّامٍ قليلة، غرّدت الممثلة ياسمين رئيس بصورة كُتب فيها عن المرأة عندما تتغيّر كثيراً حين تواجه مواقف معيّنة في الحياة. ومنذ ذلك الحين، بدأت التساؤلات عن السبب وراء نشر ياسمين هذه الصورة تحديداً، خصوصاً بعد ما قاله المخرج المصري مباشرةً على الهواء.