في تاريخٍ مميّز… منى قطان تختار دبي لحفل زفافها وفستانها من تصميم زهير مراد
يوميات المشاهير
في تاريخٍ مميّز... منى قطان تختار دبي لحفل زفافها وفست...
ما هي آخر تطورات حالة سمير صبري الصحية؟
يوميات المشاهير
ما هي آخر تطورات حالة سمير صبري الصحية؟

طلاق ياسمين رئيس سببه ليس تصريحات زوجها... ومبروك عطيّه للباجوري "طلبك شاذ ولن يشفع لك الله"

الجمعة، 25 فبراير 2022
طلاق ياسمين رئيس سببه ليس تصريحات زوجها… ومبروك عطيّه للباجوري “طلبك شاذ ولن يشفع لك الله”

كُشفت تفاصيل طلاق ياسمين رئيس والمخرج المصري هادي الباجوري من قبل مصدر مقرّب من الثنائي. وتوضّح أكثر السبب الحقيقي لإقدام ياسمين رئيس على الطلاق من هادي، في الوقت الذي رجّح المُتابعون للقصّة بأن تصريحات هادي الأخيرة حول موافقته على تلقي زوجته القُبلات في أعمالها وتأدية المشاهد الجريئة.

تصريحاته ليست السبب الوحيد!

لم تشتعل النار بين الثنائي في لحظة تصريحات فقط، بل أن علاقتهما الزوجية كانت متوترة منذ وقت طويل. فقد كشف مصدر مقرّب منهما أن ارتباطهما "كان على وشك الانهيار فعلاً، وأن قرار ياسمين الحاسم بالانفصال أتى بعد أدائها مناسك العمرة، ولا علاقة للتصريحات الأخيرة لزوجها بطلاقهما".

وجاءت تصريحات هادي الباجوري "لتصبّ الزيت على النار" كما يُقال، حيث تسبّب هادي بموجة هجوم شرسة على زوجته ياسمين، وتلقّت الكثير من التعليقات اللاذعة، ما زاد من استياءها تجاه هادي وأثار غضبها أكثر فأكثر ودفعها لنشر تغريدتها على تويتر التي قالت فيها: "تتغير المرأة كثيراً حين يظلمها أحد، أو يقلّل من قدرها، أو يجرحها متعمّداً، ومهما بلغت معزّتها لهذا الشخص فستختصر حديثها وعلاقتها معه".

هذه الكلمات قلبت المُعادلة، وجعلت الجمهور الذي كان يُشنّ هجوماً على ياسمين، يتعاطف معها ويُصوّب هجومه على زوجها، ويؤيّد قرار طلاق ياسمين رئيس.

ياسمين رئيس تُعلن طلاقها من زوجها المخرج هادي الباجوري… فهل كانت تصريحاته الأخيرة السبب؟

الداعية مبروك عطيّة: زنا!

لم يلتزم الداعية الإسلامي مبروك عطية الصمت تجاه تصريحات الباجوري وطلاق ياسمين رئيس. فقد ظهر في بث مباشر عبر "يوتيوب" وهاجم هادي الباجوري بقوّة، مستشهداً بأقوال من القرآن الكريم والنصوص الدينية الإسلامية. وقال "البعض يعتقد أن سماح الزوج لزوجته بتجسيد مشاهد فيها قُبلات في السينما يجعل الأمر حلالاً". 

وتابع "الزوجة تُطيع زوجها شرعاً في المعروف، وذلك بأن تُطيعه في الحلال شرعاً، ولكن لا طاعة للزوج في ما يُغضب الله". واعتبر أن القبلة في التمثيل هي ذاتها القبلة في الحقيقي، قائلاً "القبلات في السينما مثل الحقيقة، وليست تمثيلاً، وأنت لست مضطراً أنك تعرض مشهد به قُبلات، وما تعرضه مجرد فلفل وشطة حتى يتشجع الناس للعمل".

وفتح مبروك عطية النار على هادي قائلاً أنه "لا يُشفع له عند الله". واعتبر أن طلب هادي من زوجته بتأدية مشاهد كهذه "هو طلب شاذ". 

وقال مبروك "إنت مش مضطر تقدّم مشهد سكس-بكس طالما أن نحنا عارفين إنو دي مش مرات ده.."