طلاق ياسمين رئيس سببه ليس تصريحات زوجها… ومبروك عطيّه للباجوري “طلبك شاذ ولن يشفع لك الله”
يوميات المشاهير
طلاق ياسمين رئيس سببه ليس تصريحات زوجها... ومبروك عطيّ...
تعرض انجيلا ميركل للسرقة بوجود حارسها الشخصي!
يوميات المشاهير
تعرض انجيلا ميركل للسرقة بوجود حارسها الشخصي!

ما هي آخر تطورات حالة سمير صبري الصحية؟

السبت، 26 فبراير 2022
ما هي آخر تطورات حالة سمير صبري الصحية؟

أثار دخول الفنان المصري سمير صبري المستشفى قلق جمهوره وأحبائه، خاصة بعدما كشف أنه يتلقى جلسات علاج كيماوي، وهو ما كان له تأثير على قلبه. فما هي آخر تطورات حالة سمير صبري الصحية؟

ما هو مرض صبري؟

كشف سمير صبري في اتصال هاتفي مع الإعلامية بسمة وهبة، أنه تغلّب على السرطان، ولكن ما أصاب القلب يستدعي إجراء جراحة عاجلة خلال الأيام المقبلة، مطالبا الجميع بالدعاء له كي يتجاوز هذه الأزمة الصحية.

وعمن زاره في المستشفى، ذكر إلهام شاهين، ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، نجوى فؤاد وفيفي عبده، واصفاً اياهم "بالحبايب".

سمير صبري يرد على شائعة وفاته التي كانت سببها فنانة معروفة!

كما أشار إلى أن وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم أجرت اتصالا به، مشددة على أنه واحد من أبناء مصر، وفي حال احتاج إلى أي أمر سيجدهم إلى جواره.

حالة سمير صبري الصحية

كشف نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، عن الحالة الصحية لصبري، بعد دخوله أحد المستشفيات، قائلاً في تصريح صحافي إنّ "صبري في حالة صحية جيدة للغاية، وهو في غرفة عادية بالمستشفى وليس في الرعاية المركزة". وقد أضاف "حتى الآن لم يخضع لعملية القسطرة في القلب التي يحتاج لها، وسيجريها خلال أيام قليلة".

سمير صبري يفجّر مفاجأة عن علاقته العاطفية... ما هي؟

بدوره،كشف زوج شقيقة الفنان والمقيم معه حالياً في المستشفى مصطفى عبدالسلام، في حديث صحافي، أن الفنان حالته مستقرة رغم أنه يعاني من متاعب في القلب. وتابع أنّه سيجري جراحة دقيقة، غداً الأحد، لتغيير أحد الصمامات. ولفت الى أن عدداً كبيراً من الفنانين تواصلوا مع سمير صبري، وهو ما خفف من حدة آلامه.