الشكوك عادت مجدداً إلى الواجهة… هل درة زروق حامل؟
يوميات المشاهير
الشكوك عادت مجدداً إلى الواجهة... هل درة زروق حامل؟
تحرّش أو إهانة… شاهد عيان يروي تفاصيل واقعة صفع عمرو دياب لمعجب!
يوميات المشاهير
تحرّش أو إهانة... شاهد عيان يروي تفاصيل واقعة صفع عمرو...

متى موعد إطلاق أوّل ألبوم غنائي للممثلة التركية بيرين سات؟

السبت، 08 يونيو 2024
متى موعد إطلاق أوّل ألبوم غنائي للممثلة التركية بيرين سات؟

يبدو أن النجمة التركية بيرين سات تريد النجاح في مجال آخر بعيداً عن التمثيل ولكن ضمن نطاق الفنّ والإبداع، حيث أعلنت منذ فترة قصيرة عن دخول عالم الغناء مع تحضيرها لأول ألبوم لها يتضمن العديد من الأغاني المتنوعة. 

دخول بيرين سات عالم الغناء

أفادت مصادر صحفية تركية أنه من المتوقع أن يتمّ طرح الألبوم في المستقبل القريب، وذكرت المواقع الإخبارية أنّ الفنانة بيرين سات حضّرت بجهد وعملت كثيراً لإطلاق ألبومها الأوّل.

ومن أبرز الإستعدادات التي ذكرها المصدر أنّ النجمة التركية ستؤدّي أغنيات باللغة الإنجليزية، كما تمّ تصوير أوّل فيديو كليب لإحدى أغانيها في ولاية نيويورك. وبعد إعلانها عن هذه الخطوة المصيرية بحياتها، تفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي مع الخبر وعبّروا عن فرحتهم وحماسهم الكبير بسماع الألبوم المنتظر. فيما تكهّن البعض بأنّ زوجها المغني التركي كنان دوغال هو من يقف وراء هذه التجربة الجديدة لزوجته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BErEn Saat (@berenn_saat)

فيديو متداول لبيرين سات

وتشوّق بطلة مسلسل "العشق الممنوع" جمهورها لعملها الجديد، فمنذ أيام قصيرة ظهرت في عيد ميلاد زوجها وهي تغني له أغنية أجنبية بطريقة رومنسية ومميزة. وتصدّر الفيديو المتداول لها الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور الذين أكّدوا أنها ستنجح في هذه الخطوة تماماً مثل التمثيل التي حقّقت فيه شهرة عالمية واسعة.

الشرطة تداهم منزل بيرين سات بعد الإحتفال بعيد ميلاد زوجها... ما القصّة؟

في سياق آخر، إحتفلت بيرين سات الأسبوع الماضي بعيد ميلاد زوجها الخمسين في منزلهما بتركيا بحضور عدد من المشاهير والأصدقاء والمقربين من النجمين، وواجها النجمان مشكلة في نهاية الحفل حيث جاءت الشرطة بسبب شكاوى الجيران من الضجيج والإنزعاج ولكن إستمرّت الحفلة حتى ساعات الفجر الأولى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ВЕrЕn_loversonly (@beren_loversonly)