أخطاء في ديكور المطبخ عليكم تجنّبها… ما هي؟
ديكور
أخطاء في ديكور المطبخ عليكم تجنّبها... ما هي؟

أفكار رائعة لديكور المنزل في فصل الشتاء... استوحي منها!

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
أفكار رائعة لديكور المنزل في فصل الشتاء… استوحي منها!

مع بدء انخفاض درجات الحرارة، نحتاج لتغيير ستايل الملابس والاطلالات، ولكن أيضاً ينعكس ذلك على البيت أيضاً، لذا نقدّم لكِ أفكار ديكورات شتوية للمنزل مميّزة لتستوحي منها ما يُناسبك. 

ويحتاج المنزل في هذه الفترة من السنة لبعض التعديلات في مختلف مساحاته، أي لا فقط في الصالون بل أيضاً المطبخ وغرف النوم ومختلف الأماكن، مما يعزّز من الشعور بالدفئ والراحة عند التواجد في البيت. 

ديكورات شتوية للمنزل

استبدلي الوسادات العادية على فرش الصالون أو غرفة الجلوس بوسادات مصنوعة من الفرو والريش أو الصوف، لأنّها من الأفكار المميّزة والتي تليق بفصل الشتاء كثيراً. ولا تنسي تنسيق ألوان الوسادات المختلفة بحجمها مع لون الفرش في الغرفة ليتناسق الديكور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gloria - The Long Awaited Home (@thelongawaitedhome)


استفيدي من الوشاحات الكبيرة لفردها على الكراسي في غرفة الجلوس أو غرف النوم، وبذلك يمكنك استعمالها خلال النهار أو الليل للشعور بالدفئ في الأجواء الشتوية الباردة. وعدا عن أنّها فكرة رائجة، فهذه الوشاحات المخصّصة للمنزل تزيد من شياكة ديكور المكان خلال هذا الموسم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Scandihome ♡ Interior ♡ DIY ♡ (@sa_mis_world)


بالطبع يمكنك نقل أجواء الطبيعة الشتوية لمنزلك مع بعض الاضافات في مساحات المنزل وبالأخص حول مكان التدفئة الأساسي، من الأوراق اليابسة الى قطع الحطب الكبيرة، مع الأواني الزجاجية والشموع حول المكان. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by COTTAGE ON MAIN ST - Mickie (@cottageonmainst)


أخطاء في ديكور المطبخ عليكم تجنّبها... ما هي؟

يعتبر اللون الأبيض من أكثر الدرجات الرائجة لديكور غرف النوم، والذي لا يغيب بالعادة عن الصيحات الرائجة، لذا في الموسم الشتوي ركّزي على الفرو الناعم في أرجاء الغرفة وأضيفي الأكسسوارات التي تليق بالمكان أيضاً. والأبيض يُتيح لكِ اضافة المزيد من الألوان معه وخصوصاً البيج والرمادي لغرفة رائعة وتمنحك الراحة عند التواجد فيها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanneke • Interieur & Styling (@petitelivingalmere)