أفكار رائعة لاختيار أثاث يعكس أسلوبك الفريد
ديكور
أفكار رائعة لاختيار أثاث يعكس أسلوبك الفريد
إستبدلي هذه الأمور في مطبخكِ الصغير لزيادة مساحته!
ديكور
إستبدلي هذه الأمور في مطبخكِ الصغير لزيادة مساحته!

أفكار رائعة لتجدّدي ديكور منزلكِ هذا الخريف!

الجمعة، 20 أكتوبر 2023
أفكار رائعة لتجدّدي ديكور منزلكِ هذا الخريف!

خلال موسم الخريف، لا بدّ من التفكير بتجديد ديكور المنزل بالكامل لتنعكس روعة أجواء هذا الفصل بشكلٍ مميّز. لذا لنطّلع معاً على مجموعة افكار ديكور الخريف للمنزل في الموضوع التالي.

يمكنكِ أن تحوّلي غرفة الجلوس الى مكانٍ مريح ومميّز، فتختارين الوسادات التي تعكس الألوان الخريفية مع نقشو الكارو مثلاً أو الوسادات المصنوعة من الصوف الناعم. أمّا لتزيين الغرفة فكلّ ما عليكِ فعله هو إضافة بعض الأشياء وتوزيعها في أرجاء المكان كأوراق الأشجار البنية، حبّات اليقطين الصغيرة، الريش الناعم... وغيرها من الأغراض التي تعكس حيوية الموسم. 

يُعتبر اللون الأخضر المتوسط أو الداكن من أكثر الألوان الرائجة لديكور المنزل خلال هذه الفترة. لذا في حال كنتِ تنوين تجديد فرش منزلكِ لا تتردّدي بإختياره! كما يمكنكِ اختيار بعض القطع بهذا اللون فقط مثل الوسادات أو السجّاد، حيث يتكامل مع البنيّ والبيج وحتّى الرماديّ.

بالنسبة لمائدة الطعام فلا شكّ أنّ لها الحصة الأوفر من ديكور الخريف، وذلك لأنّها تمنحكِ الفرصة بتزيينها بأساليبٍ مفعمة بالروعة من إختيار الأواني المناسبة، الشراشف التي تريدين وضعها عليها أو تحت الصحون بالإضافة الى الأشياء التي تناسب هذا الفصل من الورد الأصفر والبرتقال أو الورد المجفّف الى الأوراق الصفراء والبنية مع اليقطين بأحجامٍ مختلفة. وبالطبع يمكن إضافة الشموع التي تزيد من سحر الأجواء. 

المطبخ من أكثر الأماكن في المنزل التي تُرحّب بفصل الخريف، فمع اليقطين، البطاطا الحلوة، حبّات التفاح... يمكنكِ منح المكان ديكور مميّز مع هذه الأنواع من الفواكه والخضار التي نجدها في هذا الموسم. 
كما يمكنكِ الإستفادة من الأغراض التي نجدها في الطبيعة كأوراق الشجر، الصنوبر، الجوز، البلوط وغيرها من النباتات الخريفية لتزيين مطبخكِ، أو ببساطة يمكن وضعها في أوعية أو مرطبانات.  

بالصور... طاولات وسط ذات تصاميم متنوّعة لترتقي بديكور منزلكِ

وصولاً الى الأغطية والبطانيات في غرفة النوم، يمكن خلال الموسم الخريفي التوجّه الى الألوان الدافئة كالأخضر المتوسط، الوردي الناعم أو الى البيج مع الأبيض والرمادي. كما ويمكنكِ إختيار الدرجات التي يرتكز عليها هذا الفصل لغرفة النوم أيّ البني، البرتقالي مع الأصفر، فالخيار يعود لكِ.