أفكار متنوّعة لاعتماد الكنب الرماديّ في منزلكِ
ديكور
أفكار متنوّعة لاعتماد الكنب الرماديّ في منزلكِ
بالصور… أجمل ديكورات ورق جدران لاصق لكافة غرف المنزل!
ديكور
بالصور... أجمل ديكورات ورق جدران لاصق لكافة غرف المنزل!

أفكار في غاية الروعة لتنسيق حديقة المنزل!

الجمعة، 31 مايو 2024
أفكار في غاية الروعة لتنسيق حديقة المنزل!

أيّام قليلة ونستقبل فصل الصيف، لذا لا بدّ من البحث عن ديكورات مميزة للحديقة الخارجية، والتي تعزّز من روعة الموسم عند إستقبال الضيوف أو قضاء الوقت مع العائلة في هذه المساحة من المنزل. من المنحوتات الرائعة إلى الجلسة المذهلة، سنقدّم لكِ بعض التصاميم لتستوحي منها الأنسب لحديقتكِ. 

تنسيق الألوان

من أهمّ العناصر التي يجب أن تركّزي عليها في حديقة منزلكِ، تناسق الألوان. فلاحظي في الصورة التالية مدى جمالية الجمع ما بين الازهار الزهرية في الحديقة والمزهرية مع الأثاث الخشبيّ والفرش البيج الأنيق.

المنحوتات والمجسمات

هناك الكثير من المنحوتات والمجسّمات البلاستيكية أو المصنوعة من الخشب أو النحاس والتي يُمكن وضعها في بعض الأماكن بالحديقة، وبالطبع يمكنكِ تنسيقها بحسب ألوان الديكور. 

قوارير النباتات

النباتات هي أساس الحديقة المنزليّة، لذا إحرصي على أن تتزيّن هذه المساحة بأجمل الأزهار والنباتات الخضراء المختلفة التي تمنح الكثير من الحيوية والإنتعاش، وزيدي معها بعض النباتات المتسلقة أو التي تنحدر من قواريرها لتغطية الجدران.  

الأثاث المريح

تمنحكِ الحديقة في المنزل فرصة لإختيار أجمل أثاث صيفي لإستقبال الضيوف وتناول الطعام أثناء الإستمتاع بالأجواء، وحتّى لقضاء الوقت مع العائلة في فترات اليوم. ولكن إحرصي على إختيار الفرش المريح والمصنوع من القماش الخفيف بدرجات فاتحة ونقشات تليق بهذا الموسم. 

أي أنماط ديكور هي الأكثر رواجاً في العام 2024؟

إضافة شلال ماء صغير

شلال الماء الذي يمكن وضعه في زاوية أو في وسط الحديقة، من الأفكار المميّزة أيضاً للديكور. وعدا عن أنّه يوفّر المزيد من الإنتعاش خصوصاً مع إرتفاع درجات الحرارة في الطبيعة، فهو يمنح الحديقة طابعاً مميّزاً وراقياً.