بالصور… تصفحي أجمل كنبايات مودرن لديكور منزلك!
ديكور
بالصور... تصفحي أجمل كنبايات مودرن لديكور منزلك!
عزّزي من فخامة ديكور منزلك مع اللون الأسود لمطبخك!
ديكور
عزّزي من فخامة ديكور منزلك مع اللون الأسود لمطبخك!

بالصور... ديكورات حدائق لأروع جلسات صيفية

الجمعة، 25 يونيو 2021
بالصور… ديكورات حدائق لأروع جلسات صيفية

خلال فصل الصيف، تحلو الجلسة الخارجية مع الاقارب والاصدقاء. لذا لا شكّ انّك تبحثين عن ديكور حدائق يكون مميّزاً وملفتاً لكِ ولضيوفكِ، وقد جمعنا لكِ أفكاراً متنوّعة يمكن ان تستوحي منها لحديقتك. 

ولو كانت مساحة حديقتكِ صغيرة، لا تتردّدي بتصميمها بأروع طريقة. ففي الصورة التالية تجدين جلسة خارجية ذات مساحة ضيّقة، لكن في الوقت نفسه فيها الكثير من العناصر الرائعة مثل كرسي البامبو المعلّق بالسقف، وأكسسوارات القش والبامبو المنتشرة في ارجاء المكان لتزيد من فخامته بشكل لافت. ولا شكّ انّ مثل هذا الديكور سيكون جاذباً للنظر!

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kasia Stefaniak (@mojdommojemiejsce)

ننتقل إلى ديكور حدائق مختلف ويناسب مساحة أكبر بقليل من الصورة الأولى. فحدّدي مكان معيّن في حديقتكِ لوضع الكراسي والطاولات التي يطغى عليها اللون الأبيض. اختاري كراسي مصمّمة بشكل دائري، كما يمكنكِ وضع الوسادات المصنوع من القش من أجل الجلوس عليها على الأرض. وأكثري من توزيع الاكسسوارات كالتماثيل والمصابيح. ولا تنسي الشتول والأزهار الجميلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MELIKE KAZAR•Interior•DIY (@easyinterieur)

نتّجه الى ديكور حدائق أقل كلفة، فيكفي أن تختاري كراسي وطاولة ذات تصميم يعجبكِ وأن تضعيها في احدى زوايا حديقتكِ، وننصحكِ دائماً في أن تكون قطع الاساس الخارجية مصنوعة من القش كونها تناسب الحدائق. لكن اللافت في مثل هذا الديكور هي الاشجار ذات الاوراق الملوّنة والتي تعطي لوحدها منظراً رائعاً يمكن تأمله عند الجلوس خارجاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RE/MAX Prime (@remax__prime)

في حال كنتِ تملكين مساحة كبيرة جداً من الحديقة لا تترددي للحظة في اعتماد هذا الديكور الفاخر. قسّمي حديقتك الى 4 أقسام: الأول ضعي فيه كنبات وطاولة، القسم الثاني اتركيه فارغاً مع أرض مزروعة بعشب المرج، القسم الثالث قومي ببناء مسبح صغير خاص، أما القسم الاخير فقومي ببناء خيمة صغيرة ممكن قضاء وقت مسلٍّ داخلها. فحتماً تصميم الحديقة هذه رائع! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Glengate (@glengatecompany)